اعلان

مدينة العاشر من رمضان: 2.4 مليار موازنه العام المالى 2021-2022

 مدينة العاشر من رمضان
مدينة العاشر من رمضان

قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن موازنة العام المالي 2021 - 2022 المخصصة للمدينة تصل إلى 2.4مليار جنيه يخصص 60% من الموازنة فى مشروعات الترفيق من مياه وكهرباء وطرق وغيرها.

وأضاف عمران، أنه بالنسبة لمشروعات الكهرباء فيتم تنفيذ محطة محولات كهرباء 'S13' طبقاً للخطة الزمنية المعدة، وذلك لخدمة المستثمرين بمنطقة المطورين الجنوبية بمساحة 6 ملايين متر مربع بالمنطقة الصناعية بالمدينة.

وأوضح، أنه تم إجراء الاختبارات اللازمة والانتهاء من الملاحظات تمهيداً لوضع الجهد على المحطة قبل نهاية العام الجاري، وذلك فى ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة الانتهاء من مشروعات البنية التحتية بكافة المدن الجديدة، وحرصاً من جهاز المدينة على إنجاز خُطة الدولة الشاملة، والعمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات بالمدينة في التوقيتات المحددة.

وعن مشروعات الطرق أكد عمران، أنه جارى تنفيذ طريق العاشر– بلبيس بطول 220 ك بتكلفه 2 مليون جنيه، وعن مشروعات الطرق الواصله إلى محطات اللقطار الكهربائى جارى تنفيذ عدد من الطرق لخدمة المنطقة الصناعية والمنطقة السكانية بإجمالى 70 مليون جينه.

وأفاد، أنه بالنسبة للمشروعات الخدمية التي تم وجارٍ تنفيذها بالمدينة، فهي تشمل 115 مشروعاً خدميا عبارة عن (40 مدرسة- 24 حضانة – 18 مركزا طبيا – 19 سوقاً تجارية – 4 نوادٍ رياضية – 4 ملاعب ثلاثية- محطة أتوبيسات – إدارة مرور – قسم شرطة ثالث – قسم شرطة رابع – شهر عقاري )، مؤكداً مواصلة الجهاز تنفيذ المشروعات الخدمية، لتلبية احتياجات المواطنين بالمدينة والعمل على توفير سبل الراحة لمرتادي مدينة العاشر من رمضان وقاطنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً