اعلان

جهاز 6 أكتوبر: 15 مارس موعد قرعة تخصيص عدد كبير من قطع الأراضي مسددة الثمن

جهاز 6 أكتوبر
جهاز 6 أكتوبر

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، موعد إجراء القرعة العلنية اليدوية، للمتقدمين لتحديد حصة كل عميل في الأراضي التي تم سداد ثمنها، من إجمالي مساحة 3120 فدانا، الملغى تخصيصها لشركة 6 أكتوبر الزراعية، وذلك طبقا لقرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجلسة رقم 121 بتاريخ 9 / 12 / 2018.

وأكد بيان صادر عن جهاز المدينة، أنه سيتم التخصيص طبقا للشروط الواردة بالطلبات المقدمة من العملاء، منوها أن الموعد المحدد لإجراء القرعة يوم الثلاثاء 15 مارس المقبل بمقر الجهاز.

ونوه الجهاز، على ضرورة حضور العملاء من الساعة 9 صباحا في التاريخ المحدد لإجراء عملية تسجيل الحضور، وسيتم غلق الأبواب الساعة 11 صباحا للبدء في اجراء القرعة العلنية.

وأفاد الجهاز، أنه لن يتم اجراء القرعة للأراضي التي يوجد عليها نزاع أو دعاوي قضائية، وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية للعملاء بموجب فرد واحد فقط عن كل قطعة ، موضحا أنه في حال عدم الحضور يعتبر التسكين ساريا، على أن يتم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

يأتي ذلك طبقا لقرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجلسة رقم ١٢١ المنظم لعملية تقنين تلك الأرض ويخصص لكل ٥ فدان ثلاث قطع بمساحة ٧٥١ م² بمنطقة الحزام الأخضر.

WhatsApp
Telegram