اعلان

«المجتمعات العمرانية» تطرح 2 مناقصة جديدة.. تعرف عليها

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الإثنين، عن طرح 2 مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة، في أعمال شراء عدد 2 سيارة مجهزة تحت الطلب، مكيفة سقف عالى موديل حديث تعمل بالسولار، لخدمة العاملين برئاسة الهيئة وأسرهم وجهاز 6 أكتوبر.

كما طرحت الهيئة أعمال لتوريد عدد 4 سيارة مجهزة نزح أمطار وسيول لأجهزة المدن التابعة للهيئة .

وذكرت الهيئة، في بيان، أن هناك شروطا لابد من توافرها لدخول المناقصة، من ضمنها الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الإدارة المركزية للمشتريات والمخازن، برئاسة الهيئة شارع الحرية تقاطع محور 26 يوليو مع مدخل 2 الشيخ زايد، نظير سداد 299 جنيه للمناقصة رقم 1 و599 جنيه للمناقصة رقم 2.

وأفاد بيان الهيئة أن العطاء يقدم في مظروفين مغلقين، أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم رئيس الإدارة المركزية للمشتريات والمخازن، في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية لكل مناقصة على حدة.

وأوضح البيان أنه بالنسبة للمظروف الفني فيرفق معه تأمين ابتدائي قدره 23000 جنيه للمناقصة رقم 1 و400 ألف جنيه للمناقصة رقم 2 ويستكمل إلى 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي لكل مناقصة على حدة.

وتعقد جلسة فتح المظاريف الفنية الساعة 12 ظهرا بمقر الهيئة، منوهة أنه بالنسبة للمناقصة رقم 1 يوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2022 والمناقصة رقم 2 يوم الأحد الموافق 13 مارس 2022، على أن يتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق.

وتخضع المناقصتان لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب