اعلان

جهاز مدينة بدر يشن حملة مكبرة لضبط مخالفات تغيير النشاط

جانب من الحملة
جانب من الحملة

صرح المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم شن حملة مكبرة لضبط مخالفات تغيير النشاط من سكني إلى تجاري ومخالفة شروط التراخيص وإزالة الإعلانات المخالفة بالحي الأول المجاورة الأولى، وجاء ذلك بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وشرطة التعمير والمرافق بالمدينة.

وأوضح المهندس عمار مندور، في بيان له، اليوم السبت، أن الحملة أسفرت عن تنفيذ 30 قرار غلق وتشميع لمخالفة الغرض من التخصيص وتغيير النشاط، بجانب تحرير 90 محضرًا متنوعًا وإزالة الإشغالات المتواجدة في الشوارع أثناء سير الحملة وإزالة الإعلانات المخالفة.

وأكد رئيس جهاز مدينة بدر، أن الحملة أسفرت أيضًا عن إزالة أكثر من 100 لافتةٍ إعلانية مخالفة لشروط وإجراءات التراخيص، حيث تنوعت المخالفات ما بين زيادة المقاسات عن المصرح به، بجانب الإعلانات التي انتهى ترخيصها ولم تقم الشركات المسؤولة عنها بالتجديد بعد مرور فترة السماح رغم إرسال إخطار بذلك لمالكي الوكالات الإعلانية من قبل إدارة الإعلانات بالجهاز.

وأضاف أنه تم التشديد على مالكي الوحدات والمحال المخالفة لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الشيء إلى أصله، وذلك من أجل الحفاظ على مستحقات الدولة والمنظر الجمالي للمدينة ومنع العشوائيات.

وأشار رئيس جهاز مدينة بدر، إلى أن الحملة تم تنفيذها في إطار القضاء على العشوائيات بالمدينة، وحفاظًا على مستحقات الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء