اعلان

طرح 4 محال تجارية وصيدلية للبيع بالمزاد في 6 أكتوبر الجديدة

محلات تجارية مغلقة
محلات تجارية مغلقة

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، طرح 4 محال تجارية وصيدلية للبيع بالمزاد العلني، داخل السوق التجارية رقم 4، بمنطقة الـ800 فدان.

وأشار جهاز المدينة إلى توافر طلب كراسة الشروط والمواصفات، من مقر الجهاز، نظير سداد مبلغ 299 جنيها، لكل محل أو للصيدلية، موضحا أن جلسة المزاد ستعقد الساعة 12 ظهر يوم الأحد 27 مارس المقبل.

وأفاد الجهاز بأنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 25 ألف جنيه لكل محل أو الصيدلية في موعد غايته جلسة المزاد.

وأوضح البيان، أنه يتم استكمال سداد نسبة 10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد.

وأضاف الجهاز، أنه يتم سداد 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام، موضحا أن باقي الـ90% يتم سدادها إما باستكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 شهور من تاريخ رسو المزاد، أو أن يتم سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافا إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل.

وأشار إلى أنه يتم إضافة 2% طبقا لمنشور وزارة المالية على أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات أجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً