اعلان

جهاز العاشر من رمضان: طرح 234 مقبرة لـ«المسلمين» تصل لـ100 ألف جنيه

مقابر المسلمين
مقابر المسلمين

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن فتح باب الحجز، لعدد 234 مقبرة جاهزة "مسلمين" بمساحة 40م2 تقريبا لقاطني مدن العبور والشروق والعاشر من رمضان.

وأفاد بيان صادر عن جهاز المدينة، أن الحجز بنظام حق الانتفاع حيث يتقدم الراغبون في الحجز لشراء كراسة والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه للكراسة.

وتابع البيان، أنه يتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح خلال الفترة من 1 مارس إلى 29 مارس بجهاز المدينة في مواعيد العمل الرسمية.

وأوضح الجهاز، أن قيمة مقابل الانتفاع للمقبرة تبلغ 88700 جنيه، ويتم سداد 30 ألف جنيه دفعة حجز وذلك مع استمارة الحجز.

وتابع، أنه يتم سداد باقي القيمة قبل الاستلام وكذا مبلغ 5000 جنيه قيمة وديعة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء من إجمالي ثمن المقبرة.

ويشترط في المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصا طبيعيا "مصري الجنسية" وليس شخصا معنويا "شركة أو مؤسسة".

أن يكون من قاطني مند العبور والشروق والعاشر من رمضان وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة "مبنى أو أرض" له أو لأحد أفراد أسرته "الزوج، الزوجة، الأولاد القصر" وطبقا للوارد بكراسة الشروط.

وأوضح جهاز المدينة، أنه لا يحق للأسرة الواحدة "الزوج والزوجة والأطفال القصر" التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

وأكد الجهاز، أنه سيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للذين تنطبق عليهم الشروط وسيتم الاعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية في موعد لاحق وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً