اعلان

بمشاركة كبرى شركات المقاولات .. انطلاق الدورة الرابعة من ملتقى The Big 5 Construct Egypt يونيو المقبل

15 ألف متخصص

بج 5
بج 5

تنطلق فعاليات الدورة الرابعة من ملتقى The Big 5 Construct Egypt في الفترة من 25 إلى 17 يونيو المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومن المنتظر أن يقوم وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار بافتتاح الملتقى بحضور كبار الوزراء من عدة دول أفريقية.

ويستقطب ملتقى The Big 5 Construct Egypt أكثر من 15 ألف متخصص في مجال الإنشاءات والمقاولات، وسيعرض منتجات وحلول البناء والتشييد المختلفة التي تقدمها 250 شركة عارضة قادمة من 15 دولة، بما في ذلك أجنحة دول اليونان، إيطاليا، ألمانيا، البرتغال، إسبانيا، بولندا، قطر، الإمارات العربية المتحدة، الدنمارك، الأردن، والهند.

وشهدت دورة العام الماضي حضوراً هائلاً لأكثر من 11,000 مشارك، وحوالي 200 شركة عارضة من 15 دولة، بينما تشهد دورة هذا العام عودة عدة كيانات إقليمية ومحلية بارزة للمشاركة في الملتقى مثل حسن علام، ريدكون، وASGC Construction.

ويفتح المعرض أبوابه للعديد من الأطراف المعنية والعاملين في مجال الإنشاءات الذين يرغبون في التعريف بأنشطة شركاتهم وأعمالهم بشكل أكبر، بالإضافة إلى عقد المزيد من الشراكات، وذلك في العديد القطاعات مثل الهندسة الكهربائية والميكانيكية، أدوات ومواد البناء، التشطيبات الداخلية، والمباني الذكية.

وسيستضيف الملتقى سلسلة محادثات مهنية معتمدة تناقش العديد من الموضوعات الهامة، بما في ذلك الهندسة، الاستدامة، التكنولوجيا، إدارة المشاريع، وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | ضغط من لافيينا