اعلان

باستثمارات 400 مليون جنيه.. «أصول العقارية» توقع عقد حق انتفاع مول مصر بالتجمع الخامس

هشام توفيق وزير قطاع الأعمال
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال
كتب : أهل مصر

كشف محمد جلال، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، إحدى شركات القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، عن توقيع عقد حق انتفاع المول المملوك للشركة لمدة 25 سنة، لصالح شركة الكرنك للتنمية والتعمير.

ولفت جلال إلى أن المول يعد من أهم ممتلكات الشركة، وهو عبارة عن مول تجاري إداري بموقع متميز أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو مكون من دور أرضي ودور أول تجاري ودور ثاني إداري، ويضم 6 قاعات سينما وهايبر ماركت، كما يوجد 3 بدروم ملحقة به.

وأضاف، في بيان للشركة اليوم، أن اختيار شركة الكرنك تم بعد أن تقدم عدد 22 شركة، بعروض للحصول على حق الانتفاع الخاص بالمول، وكانت شركة الكرنك أفضل العروض المقدمة للوصول لأعلى عائد لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية وتحقيق المنفعه المتبادلة للطرفين.

وأوضح أن وحدات المول ستطرح للإيجار خلال الأيام القادمة، لكافة المطاعم والكافيهات والأنشطة الإدارية والترفيهية المختلفة، موضحا أنه جار التعاقد مع أقوى العلامات التجارية العالمية، لأن الشركة تستهدف تقديم قيمة حقيقية وتجربة شراء فريدة لرواد المول ولكافة سكان القاهرة الجديدة.

وأعلنت الشركة أنه من المتوقع أن يتم افتتاح المول خلال شهر أكتوبر للسنة الحالية بنسبة إشغال ١٠٠٪، نظرا لأنه تم الإنتهاء من أعمال تنفيذ المول بالكامل من خلال شركة المقاولون العرب والإستشاري الهندسي الدكتور مدحت دره، وجار حاليا الانتهاء من جميع أعمال التشطيبات، ووصل الاستثمار في المول إلى أكثر من 400 مليون جنيه حيث يقع المول في أرقى موقع في التجمع الخامس أمام الجامعة الأمريكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح