اعلان

خبير: التسويق الإلكتروني «أسلوب حياة» ودفعة كبيرة لقطاع العقارات

القطاع العقاري
القطاع العقاري

قال المهندس محمد عباس الخبير الاقتصادي، إن التسويق الإلكتروني أصبح أسلوب حياة لكثير من العملاء، في البحث عن المنتج الذي يتناسب معهم، سواء منتجات غذائية أو ملابس أو حتى تليفونات محمولة أو عقارات.

وأضاف عباس خلال تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن القطاع العقاري مثل أي منتج يحتاج إلى الترويج سواء عن طريق السوشيال ميديا أو الإعلانات التلفزيونية أو الإعلانات بالصحف والمجلات.

وأشار إلى أن هذا القطاع تحديدا من القطاعات الهامة والتي تحتاج إلى أن يتابع عملاء هذا القطاع كل ما هو جديد في عالم العقارات، لافتا أن هناك منصات إلكترونية بدأت تسوق للشركات العقارية منتجها بكل تفاصيلها سواء كان المنتج وحدات سكنية أو وحدات تجارية وإدارية.

وأوضح عباس، أن العميل أصبح بإمكانه الدخول على تلك المنصات من خلال التطبيق الخاص بهم واختيار ما يناسبه من وحدة وإنهاء كافة الإجراءات عبر تلك المنصات.

وأضاف الخبير الاقتصادي، أن كل المواطنين أصبحوا يمتلكون هواتف محمولة وأصبح التعامل الإلكتروني هو السمة الغالبة في التعاملات اليومية لأغلب المواطنين، مشيرا إلى أن كثيرا من المهتمين بالعقارات وأسعارها قاموا بالطبع بالدخول بالتطبيقات الخاصة بالمنصات العقارية خاصة خلال شهر رمضان نظرا لوجود كثير من المصريين بالخارج في مصر مع أسرهم.

WhatsApp
Telegram