اعلان

أقل من 20 جنيها.. تعرف على أسعار تذاكر المتنزهات للفسح خلال عيد الفطر 2022

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : مي طارق

ازدادت مؤشرات البحث على جوجل لمعرفة أسعار تذاكر المتنزهات والحدائق العامة والخاصة، تزامنًا مع بداية أول أيام عيد الفطر المبارك 2022، حيث تشهد الحدائق والمتنزهات حالة من الإقبال والتوافد الكثيف من الأسر والعائلات، نظرًا لأن أسعارها منخفضة تتناسب من شريحة عريضة من المواطنين.

وتنشر "أهل مصر" أسعار تذاكر المتنزهات للفسح والخروجات خلال أيام عيد الفطر المبارك، وتستعرضها خلال التقرير الآتي:

حديقة الحيوان

تستقبل حديقة الحيوان مايقرب من 3 آلاف زائر يوميًا، لأنها من أكثر الأماكن جذبا للعائلات والأطفال خلال أيام عيد الفطر، وتصل سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات.

حديقة الأزهر

تشهد حديقة الأزهر إقبالا كثيفًا من المواطنين في أيام عيد الفطر المبارك، وتعد تلك الحديقة من أكبر الحدائق الموجودة في مصر، حيث تقع مساحتها على 80 فدانا، على طريق صلاح سالم بمحافظة القاهرة، ويبلغ سعر التذكرة 20 جنيها.

حديقة الدولية

وتقع الحديقة الدولية فى نطاق عباس العقاد حي مدينة نصر، بمحافظة القاهرة، وتتيح الحديقة إمكانية المشي بالممرات والاستمتاع بمشاهدة الأشجار الكثيفة، وتسجل سعر التذكرة 10 جنيهات.

حديقة الفسطاط

تحتوي حديقة الفساط على عددًا كبير من من المطاعم والكافيتريات للكبار وملاهي للأطفال، وتقع الحديقة على طريق صلاح سالم، عين الصيرة، بمصر القديمة، وحددت الحديقة أسعار التذاكر للزائرين بـ 5 جنيهات للفرد.

حديقة الميريلاند

تتمتع حديقة الميريلاند بالبحيرة والأشجار عالية وكافتيريات، كما تقدم بعض العروض مثل عرض الدولفين بالإضافة إلى المطاعم ولملاهي، وغيرها من النشاطات المختلفة التي توافرها للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، وسجل سعر تذكرة دخول حديقة الميريلاند بـ 20 جنيها، وتقع الحديقة في مصر الجديدة.

حديقة الأسماك

تعتبر حديقة الأسماك واحدة من أجمل الحدائق في القاهرة التي تمتاز بأنها ذات طابع خاص وفريد، وتضم الحديقة أنواع كثيرة من الأسماك النيلية والنادرة، وتقع الحديقة الأسماك فى نطاق في شارع الجبلاية الزمالك، ويتراوح أسعار الدخول 5 جنيهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً