اعلان

تبدأ من 5 جنيهات.. أرخص أماكن للفسح والخروج خلال أيام عيد الأضحى 2022

اماكن للخروجات والفسح في عيد الأضحى
اماكن للخروجات والفسح في عيد الأضحى
كتب : مي طارق

ازدات مؤشرات بحث جوجل عن أرخص أماكن للخروج والفسح مع أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022، لاستغلال فترة الإجازات الرسمية والاحتفال بالعيد مع الأسر والعائلات في الحدائق والمنتزهات، نظرا لأن أسعارها تناسب شريحة عريضة من أطراف المجتمع، خاصة في ظل ارتفاع تكاليف الحياة المعيشية خلال الآونة الأخيرة.

وتستعرض « أهل مصر » أرخص أماكن للفسح والخروجات خلال أيام عيد الأضحى 2022، ونرصدها خلال التقرير التالي:

برج القاهرة

يعد برج القاهرة أحد المعالم مدينة القاهرة الرائعة الذي يتطل على نهر النيل، ويبلغ سعر تذكرة دخول المواطنين المصريين بنحو 35 جنيهًا، مع اتاحة فرصة دخول الأطفال تحت سن 6 سنوات دون دفع التذكرة.

حديقة الحيوان

تشهد حديقة الحيوان إقبال كبير من المواطنين خلال أيام عيد الأضحى 2022، وتبدأ مواعيد العمل من الساعة 9 صباحًا إلى 4 مساءً، وجاءت سعر تذكرة دخول 5 جنيهات للمصريين، و20 جنيهًا لغير المصريين.

الحديقة الدولية

تضم الحديقة الدولية مجموعة من الحيوانات والطيور الأليفة النادرة، حيث تبدأ مواعيد عمل الحديقة من الساعة الثامنة صباحًا، حتى الحادية عشر مساءً، وقدرت سعر تذكرة دخول الحديقة بنحو 10 جنيهات.

المتحف المصرى

وصلت أسعار تذاكر دخول المتحف المصري إلى 30 جنيها للمصريين، و5 جنيهات للطلاب، كما يقع المتحف المصري في وسط ميدان التحرير، وتبدأ مواعيد الزيارة يوميًا من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساءً.

الحديقة اليابانية بحلوان

تستقبل الحديقة اليابانية المواطنين في أيام عيد الأضحى المبارك، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءً وسجل سعر التذكرة 10 جنيهات للمصريين، حيث يوجد بها مجموعة من التماثيل والألعاب وملاهي للأطفال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي