اعلان

أجهزة المدن تتابع شكاوى المواطنين وحملات مستمرة خلال العيد

 بدء توافد المواطنين على الحدائق والمتنزهات
بدء توافد المواطنين على الحدائق والمتنزهات

أكد عدد من رؤساء أجهزة المدن الجديدة على المتابعة المستمرة لميادين وشوارع ومتنزهات المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك ورصد أي شكاوى أو مخالفات من المواطنين خلال تلك الأيام.

وأفاد بيان جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أنه تم الاستعداد الجيد لاستقبال العيد، حيث بذلت ادارة الزراعة والتجميل بالمدينة مجهودًا كبيرًا احتفالًا بالعيد وحرصًا على تجميل المدينة.

وأكد البيان، على تواجد مستمر للمشرفين والعمال في الشوارع والميادين والمسطحات الخضراء والاهتمام بالري وصيانة المسطحات الخضراء وتسميدها ومتابعة مستمرة لرئيس الجهاز.

وفي مدينة 6 أكتوبر قام المهندس عادل النجار رئيس الجهاز بالمتابعة المستمرة منذ الصباح للأماكن التى يتواجد بها المواطنين للتنزه مثل الحديقة المركزية ومناطق المولات وغيرها وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية.

وأكد جهاز المدينة، أن هناك حملات مكثفة سيتم إطلاقها خلال أيام عيد الأضحى وضبط أي مخالفات وإزالتها فورًا، بينما أكد جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة على تواجد سيارات الكسح والشفط وعربات النظافة لتطهير الشوارع من أعمال الأضحية باستمرار والمحافظة على المظهر الجمالي للمدينة.

وأفاد الجهاز، أنه منذ الصباح الباكر تم تشجير وتنسيق الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين، كما تم عمل دوريات وحملات بمساعدة مديرية الأمن بدمياط لرصد أي مخالفات وضبطها فورًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً