اعلان

خطوات إرسال العيدية «أونلاين» عبر المحفظة الإلكترونية من البنوك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

يبحث عدد كبير من المواطنين عن آليات إرسال العيدية أونلاين عن طريق المحفظة الإلكترونية من البنوك، خاصة مع أيام عيد الأضحى المبارك 2022، خاصة أن هناك بعض الأقارب والأسر المسافرين الذين لم يتمكنوا من اتخاذ إجازة الأعياد للنزول إلى مصر وزيارة عائلاتهم خلال فترة عيد الأضحى.

وتتيح بعض البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، فرصة تحويل العيدية أو الأموال من خلال تطبيق المحفظة الإلكترونية والتي تعد أحد الخدمات الرقمية التي اتجهت إليها البنوك خلال الآونة الأخيرة، في إطار خطة التحول الرقمي المستهدفة لتحقيق رؤية وأهداف التنمية المستدامة 2030.

وتستعرض «أهل مصر» كيفية إرسال العيدية «أونلاين» عبر المحفظة الإلكترونية، لإطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، ونرصدها خلال الخطوات التالية:

- قم بفتح تطبيق المحفظة الإلكترونية الخاصة بك بعد الاشتراك في التطبيق عبر الموقع الإلكتروني للبنك أو عبر الفروع، دون رسوم للتسجيل.

- كتابة رقم المحفظة المراد تحويل العيدية إليها مرتين.

- تحديد المبلغ المراد تحويله للمحفظة الاخرى والقيام بالضغط على زر استمرار

- التأكيد من كتابة بيانات التحويل بصورة سليمة ثم الضغط على زر تأكيد

- بعد الضغط على زر التأكيد يليها خطوة ادخال الرقم السري الخاص بك ثم الضغط على زر "Ok"

جدير بالذكر، أنه لابد من ربط المحفظة الذكية على رقم الهاتف بشرط عدم إصدار أكثر من محفظة على نفس الرقم، بالإضافة إلى إصدار المحفظة من أي فرع أو الاتصال بخدمة العملاء أو صفحة البنك الرسمية عبر موقعها الإلكتروني بالرقم القومي والهاتف، كما يتيح البنك تقديم المحفظة لعملاء البنك أو غير العملاء على حد سواء.

WhatsApp
Telegram