اعلان

سعر الذهب الآن في مصر.. عيار 24 يسجل 1128 جنيها

 الذهب
الذهب

سجل سعر الذهب اليوم عيار ٢١ نحو ٩٨٤ جنيه للبيع بينما بلغ سعر الشراء ٩٨٧ جنيه يأتي ذلك في الوقت الذي شهد سعر الذهب الآن ارتفاعا طفيفا بأوقية الذهب والذي وصل إلى ١٧٢٤ دولار.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب الآن

وبلغ سعر الذهب اليوم عيار ٢٤ نحو ١١٢٨ جنيه للشراء بينما سجل سعر البيع نحو ١١٢٤ جنيه فيما وصل سعر الذهب الآن عيار ١٨ نحو ٨٤٣ جنيه للبيع بينما بلغ سعر الشراء ٨٤٦ جنيه.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب الآن

ووصل سعر الجنيه اليوم نحو ٧٨٧٢ جنيه للبيع بينما بلغ سعر الشراء ٧٨٩٦ جنيه.

الذهب اليوم

الذهب الآن

وشهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاع بشكل طفيف مع تجنب المستثمرين لأي رهانات كبيرة قبل رفع أسعار الفائدة الأميريكية.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب الآن

وأعلنت الشعبة العامة للذهب والمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية أن زيادة قيمة ضريبة القيمة المضافة المقررة علي المصنعية سعر الذهب الآن لن تؤثر علي أسعار المشغولات الذهبية في الأسواق ولن يشعر بها المستهلك النهائي.

الذهب اليوم

الذهب الآن

وسيتم تطبيق زيادة قيمة الضريبة المذكورة علي قيمة المصنعية فقط سعر الذهب اليوم وليس كامل قيمة قطعة المصوغات وتدخل قيمة الضريبة بالنسبة للمنتج من ضمن تكاليف الانتاج سعر الذهب الآن.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب الآن

وتم الاتفاق أن تزداد متوسطات قيم التشغيل ( المصنعية ) سعر الذهب اليوم بواقع 10% سنويا للمشغولات المحلية و ذلك اعتبارا من 1/7/2022.

وينصح خبراء السوق بتنفيذ عمليات شراء الذهب اليوم في الوقت الحالي بهدف ” الاستثمار ” و الادخار وليست للزينة، وبالتالي فإن الاختيار الأفضل في هذا الحال هو شراء السبائك الذهبية سعر الذهب الآن والجنيهات الذهب للاستثمار.

الذهب اليوم

الذهب الآن

كما أوضحوا ضرورة تجنب شراء المشغولات سعر الذهب الآن إذا كان بغرض الاستثمار للابتعاد عن تحمل تكلفة المصنعية،سعر الذهب اليوم والتي يتم احتسابها علي كل جرام ذهب عكس السبائك والجنيهات الذهبية سعر الذهب، خاصة أنه لا يتم فرض مصنعية على أسعار الذهب للسبائك أو بنسبة قليلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل