اعلان

بعد رفض طلبك.. تعرف على حالتين يمكنك إعادة حجز وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي

حالتين يمكنك إعادة حجز وحدة سكنية بالإسكان الإجتماعي بعد رفض طلبك
حالتين يمكنك إعادة حجز وحدة سكنية بالإسكان الإجتماعي بعد رفض طلبك

طرح صندوق الإسكان الاجتماعي وحدات سكنية جديدة بمشروع سكن لكل المصريين 3، وتتواصل مكاتب البريد في استقبالَ المواطنين يومياً من يوم 2 أكتوبر وحتي 27 أكتوبر الحالي لسحب كراسة الشروط وسداد جدية الحجز.

ويسأل البعض من المواطنين في حالة عدم قبول العميل لحجز الوحدة السكنية، هل يوجد حالات تمكنه من إعادة حجز الوحدة ليستفيد بالمبادرة الجديدة المطروحة من وزارة الإسكان.

نعم، هناك حالتان يمكنك إعادة حجز وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي بعد الرفض وهم كالتالي:

الحالة الأولي: ماذا يحدث في حالة عدم استيفاء الشروط والمستندات لحجز شقق الإسكان الاجتماعي؟- في حالة رفض طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي بسبب عدم استيفاء الشروط والمستندات سواء مفردات الراتب أو عدم تقديم إيصالات مرافق أو أى أسباب أخري من ما تمنع المواطن بالحصول على وحدة سكنية، فيمكن أن يقوم العميل بالتظلم ومن ثم استكمال وتحديث المستندات وإرسالها عبر البريد الإلكتروني للصندوق.

الحالة الثانية: ماذا يحدث فى حال رفض الطلب بسبب نتيجة الاستعلام الميداني وعدم صحة جهة العمل او المسكن؟

- فى حال رفض طلب العميل المتقدم لحجز وحدات سكنية بسكن لكل المصريين 3 أو أى من شقق الإسكان الاجتماعي بسبب نتيجة الاستعلام الميداني بعدم صحة جهة العمل او المسكن.

- يمكن للعميل أن يقوم بالتظلم من خلال التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي عبر خدمة العملاء الخاصة به أو إرسال رسائل نصية، وطلب بإعادة إجراء استعلام جديد عبر الاتصال بخدمة العملاء، وتقديم طلب إعادة استعلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً