اعلان

توظيف 378 عامل وفنى جٌدد بمصانع السادس من أكتوبر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : مي طارق

أعلن رومون عطالله عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التوظيف بجمعية مستثمري السادس من أكتوبر، عن تشغيل عدد ٣٧٨ عامل وفني جُدُد بمصانع مدينة السادس من أكتوبر خلال الملتقى التوظيفي الذي عقدته جميعة المستثمرين بالتعاون مع جهاز المدينة ومجلس الأمناء أمس الجُمعة قي قلب مدينة أكتوبر الجديدة.

وخلال الملتقى الذي عُقِدَ بالأمس أشاد المهندس محمد خميس شعبان رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري السادس من أكتوبر، بالجهود المبذولة من لجنة التشغيل بتعاون مجلس أمناء المدينة برئاسة المهندس مصطفى عبيد، ووكيله المهندس الصباحي سرور وجهاز المدينة، مؤكدا بأهمية الاستمرار في تحقيق مزيد من التعاون المثمر بين القطاع الخاص وأجهزة الدولة في تحقيق الأهداف التنموية والقضاء على البطالة.

وقدم رومون عطالله الشكر لقيادات جهاز المدينة ممثلة في المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز، ولأعضاء مجلس الأمناء على المجهود المقدم من الجهات المعنية والذي ساهم بشكل كبير في نجاح الملتقى الأول لمدينة ٦ أكتوبر الجديدة.

كما أعلن عطالله أن لجنة التوظيف سوف تعقد ملتقايات توظيفية أخرى في كل أنحاء مدينة السادس من أكتوبر، لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب ولسد حاجة المصانع للعمالة للنهوض بالحركة الصناعية في الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً