اعلان

جهاز مدينة 15 مايو: تسليم شقق مشروع زهور مايو لمتضرري السيول في أقصي سرعة

 جهاز مدينة ١٥ مايو
جهاز مدينة ١٥ مايو

كشف المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو، مواعيد تسليم وحدات مشروع زهور مايو والمخصصة لمتضرري السيول من منطقة الراسي سابق، وذلك في ضوء توجيهات وزير الإسكان بسرعة تسليم الوحدات للمستفيدين.

وأكد أن جهاز المدينة يسعى جاهدا لسرعة تسليم الوحدات السكنية بمنطقة زهور مايو وهي سكن بديل لمتضرري السيول بمنطقة الزرايب بالمدينة، لافتا إلى إلى أن المشروع عبارة عن مجتمع سكنى متكامل به كافة الخدمات من مركز طبي وحضانة وسوق تجاري ومجمع حظائر لتتلاءم مع طبيعة عملهم.

وخلال الاجتماع الذي عقده رئيس الجهاز مع معاوني ونواب الجهاز والمسئولين عن المشروع، تم مناقشة عدة

موضوعات متعلقة بالإجراءات التي سيتم العمل بها ضمن أعمال تسليم الوحدات السكنية التي تم تجهيزها بالفرش الكامل من جميع المستلزمات المنزلية التي يستخدمها المواطنين ليكون هناك وحدات كاملة المعيشة بناء على توجيهات رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للمواطنيين من أهالينا بمنطقة الزرابي سابقا.

كما تم تحديد بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها منها أن يكون التسليم للمستحقين فعليا من متضررة السيول وسيتم عمل حصر لكافة المتضرريين لتحديد المستحقين الفعليين للوحدات.

وأوضح أنه تم الاتفاق على عدة بنود أساسية من قبل جميع الجهات المعنية من ضمنها عمل مؤتمر بسكان المنطقة لتوضيح النقاط والإجراءات المتبعة لتسليم الوحدات لمتضرري السيول في الفترة القليلة القادمة بعد إتمام الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأشار إلى أنه سيتم عمل إقرار لجميع المستحقين للوحدات بأن جميع البيانات التي تم تدوينها صحيحة وعلي مسئوليتهم الشخصية وان خلاف ذلك يعرضهم للمساءلة القانونية.

وأضاف إلى أنه يتحمل المستحق للوحدة فقط رسم التعاقد على العدادات للمرافق ورسوم الصيانة الدورية وأكد على أن منطقة زهور مايو هي مجتمع سكنى متكامل به كافة الخدمات من مياه وصرف وكهرباء واتصالات وسيتم إدخال الغاز عند البدء في توصيل الخطوط الرئيسية لمنطقة الزهراء بجوار منطقة زهور مايو بالإضافة إلى وجود سوق تجاري وحضانة ومركز طبي وسيتم طرح عدد من المحالّ التجارية بأنشطة مختلفة في القريب العاجل وصيدلية ليكون هناك مجتمع سكنى متكامل يخدم جميع أهالينا المتضرريين من السيول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً