اعلان

الغرف التجارية: ارتفاع الذهب اليوم بقيمة 4 أو 5 جنيهات لا تمثل قيمة كبيرة

سعر الذهب
سعر الذهب

أكد هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية, أن أسعار الذهب اليوم شهدت ارتفاعًا بسيط بقيمة 4 جنيهات حيث ارتفع سعر الجرام 21 إلى 1267 جنيهًا، لافتًا إلى إننا نشهد خلال الفترة الحالية تذبذب نسبي في الأسعار بوتيرة سريعة.

سبائك ذهب

أسعار الذهب

وأضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن ارتفاع سعر الجرام بقيمة 4 جنيهات أو 5 جنيهات أصبحت لا تمثل قيمة كبيرة بالنسبة إلى سعر الذهب البالغ 1267 جنيهًا، لافتًا إلى أن هناك استقرار نسبي في الأسواق مع هدوء فيما يخص الأسعار على الشاشات العالمية، وأيضًا على مستوى صرف الجنيه المصري بالنسبة للدولار، والذين يمثلان من أهم العوامل المؤثرة على أسعار الذهب.

وأشار إلى أن حركة البيع والشراء في السوق توصف إلى أنها من متوسطة الى ضعيفة، مؤكدًا أن الجنيهات والسبائك الذهبية تشغل الحيز الأكبر نسبيًا في حركة الشراء.

وكانت أسعار الذهب قد تحركت اليوم في نطاق ضيق نحو الارتفاع بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم، مع ارتفاع طفيف للأوقية بالبورصة العالمية، نتيجة تراجع الدولار بنسبة 0.6% أمام العملات الأخرى، وذلك عقب تصريحات لايل برينارد، نائبة رئيس الفيدرالي الأمريكي، بأنه من المرجح أن يبطئ الفيدرالي الأمريكي قريبًا زيادات معدلات الفائدة، مع التأكيد على أن البنك لا يزال لديه المزيد من الخطوات.

وارتفعت أسعار الذهب اليوم بقيمة 4 جنيهات بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم، مقارنة بختام تعاملات أمس يوم الإثنين، حيث سجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 1267 جنيهًا، كما شهدت الأوقية ارتفاعًا بقيمة 4 دولارات، لتسجل مستوى 1776 دولارًا.

وأضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 1448 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 1086 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 14 سجل 845 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل 10136 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بُحيرى الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري