اعلان

مذكرة تفاهم بين «العاصمة الإدارية» والوكالة الوطنية لتشييد المدن بكوريا الجنوبية

رئيس شركة العاصمة الإدارية
رئيس شركة العاصمة الإدارية

وقعت شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، والوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية في جمهورية كوريا الجنوبية، مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التخطيط العمراني والمدن الذكية وإدارة المياه الطاقة.

رئيس شركة العاصمة الإداريةجانب من اللقاء

ووقع المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وSangrae Lee رئيس الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية، على مذكرة التفاهم، بحضور كل من السفير خالد عبد الرحمن سفير جمهورية مصر العربية في ســــول، والسفير Jinwook Hong سفير جمهورية كوريا في القاهرة ووفد مشارك عن كل جانب وقيادات شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية.

مصر وكوريا الجنوبية

وأشار المهندس خالد محمود عباس إلى حجم التعاون المتنامي بين جمهورية مصر العربية وجمهورية كوريا الجنوبية والعلاقات الوثيقة بين البلدين مع التاكيد على أهمية الفائدة العائدة على الطرفين من خلال مذكرة التفاهم التي تم توقيعها.

من جانبه، أكد رئيس الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية علي عمق العلاقات بين البلدين، والعائد المنتظرعلي مدينة Sejong City والعاصمة الإدارية الجديدة.

رئيس شركة العاصمة الإداريةجانب من اللقاء

تشييد المدن الإدارية

وتوجه المهندس خالد عباس بالشكر للسفارة المصرية في سول والسفارة الكورية في القاهرة، على حرصهم على التعاون لإنجاح هذا الحدث وكذلك تقديم الشكر للعاملين في الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية في جمهورية كوريا الجنوبية، مع التاكيد على أهمية البدء في أقرب وقت متاح في تفعيل كل ما جاء في مذكرة التفاهم من بنود.

وزير الإسكان

وفي سياق أخر، تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروعات مياه وصرف سوهاج خلال عام 2022، حيث تابع مع المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، الموقف التنفيذي للمشروعات والأعمال التي تم وجاري تنفيذها من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج خلال 2022.

مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج

وأكد الدكتور عاصم الجزار، أن محافظة سوهاج شهدت طفرة كبيرة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى وخاصة بعد تنفيذ المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى ' حياة كريمة'.

وأشار المهندس ممدوح رسلان، إلى مواصلة الجهود المبذولة من خلال الشركة القابضة للمياه وشركاتها التابعة لتقديم أفضل الخدمات في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، لافتاً إلى أنه تم تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج وتنفيذ عدد من المشروعات التى تسهم فى توفير كوب مياه نظيف للمواطنين وخدمة صرف صحي مناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة