اعلان

مسئولو جهاز النوبارية الجديدة يتفقدون أعمال تطوير الطرق بالمدينة

وزير الاسكان
وزير الاسكان
كتب : اهل مصر

تفقد المهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، أعمال تطوير الطرق بالحي الأول ومدخل المدينة اتجاه المنطقة الصناعية والطريق المؤدي لمحطة المعالجة.

أعمال تطوير الطرق

كما تابع أعمال طبقة 'الأسفلت' للطرق بشارع الكنيسة القديم ومركز المدينة وأعمال تنسيق الموقع بالمنطقة التجارية بالحي الأول، وذلك في إطار مواصلة أعمال تطوير الطرق وتنسيق الموقع العام وحل مشكلة تكدس السيارات ببعض المناطق بمدينة النوبارية الجديدة.

تحسين الخدمة الطبية

في ذات السياق، عقد المهندس أحمد إسماعيل، اجتماعًا مع الدكتور أحمد حامد، مدير الإدارة الصحية بالنوبارية، والدكتور عصام عبد المجيد، مدير مستشفى النوبارية العام وعدداً من الأطباء ومالكي الصيدليات بالمدينة، بحضور مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز، وذلك لبحث تطوير وتحسين الخدمة الطبية المقدمة إلى المواطنين بالمدينة.

رفع مستوى الخدمات الطبية

وأشار رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، إلى أنه تم خلال الاجتماع بحث سبل تقديم الدعم إلى مستشفى النوبارية الجديدة العام، ومناقشة بعض شكاوى المواطنين من مستوى الخدمة داخل المستشفى، والشكاوى من عدم توافر خدمة ليلية ببعض الصيدليات بالمدينة، والعمل على رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

هيئة المجتمعات العمرانية

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن عقد جلسات الفتح الفني والمالي بين الشركات المتقدمة للحصول على قطع الأراضي الأكبر من خمسة أفدنة، السابق طرحها خلال الفترة من 2023/1/1 وحتى 2023/1/15 الماضي، كما خصصت هيئة المجتمعات العمرانية يومي 29 /1، و30 /1، لعقد جلسات فتح المظاريف الفنية والمالية بعدد من المدن الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم