اعلان

وفد "رجال الأعمال المصريين" يزور رومانيا مايو المقبل لزيارة التبادل التجاري والاستثمارات المشتركة

    الدكتور أحمد السكري
الدكتور أحمد السكري
كتب : مي طارق

يعتزم مجلس الأعمال المصري الروماني، بجمعية رجال الأعمال المصريين، تنظيم رحلة عمل وزيارة إلي رومانيا تضم وفدا من رجال الأعمال والمسؤولين من الجانب المصري خلال شهر مايو المقبل.

توصيات منتدى الأعمال المشترك

صرح بذلك الدكتور أحمد السكري رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المشترك بجمعية رجال الأعمال المصريين.

الدكتور أحمد السكري

وأوضح السكري أن الزيارة المرتقبة لرومانيا، تأتي في إطار متابعة توصيات منتدى الاعمال المشترك الذي عقد بالهيئة العامة للاستثمار الأسبوع الماضي، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المصري ونظيره الروماني وعدداً من المسؤولين ورجال الأعمال في البلدين لزيادة فرص الاستثمار والتجارة بين البلدين.

زيادة فرص الاستثمار بين مصر ورومانيا

وأشار السكري، إلي إشادة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بالنتائج التي حققها مجلس الأعمال المصري الروماني بعد توقيعه وحتي الآن، حيث أحرز تقدما كبيرا في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الي مليار دولار، داعيا الجانب الروماني لزيادة استثماراتهم في مصر وخاصةً الاستثمار في المناطق الحرة في قناة السويس وغيرها.

التصدير للسوق الروماني

ولفت رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المشترك، إلي أن كثير من الشركات الرومانية تطلب استيراد المنتجات المصرية خاصةً الرخام والجرانيت المصري والفاكهة وغيرها ما يتيح للشركات المصرية فرصة للاستثمار أو الدخول في شراكات للاستثمار من أجل إعادة التصدير للسوق الروماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر