اعلان

مواطنون يشتكون من وقوع سيستم بنك الإسكان والتعمير.. والبنك يرد

بنك الاسكان والتعمير
بنك الاسكان والتعمير
كتب : أهل مصر

أبدى عدد من المواطنين راغبي حجز أراضي الإسكان بالصعيد، استيائهم من مشكلة عدم تمكنهم من الحجز؛ بسبب وقف خدمات الموقع وسقوط سيستم بنك التعمير والإسكان أثناء حجز قطع الأراضي.

سقوط سيستم بنك التعمير والاسكان

حيث تواصل عدد من المتضررين من راغبي حجز أراضي الإسكان المتميز بالصعيد مع 'أهل مصر'، لتوصيل أصواتهم لمسئولي هيئة المجتمعات العمرانية وبنك التعمير والإسكان قائلين إنهم استعدوا لحجز الأراضي الخاصة بالإسكان عن طريق بنك التعمير والإسكان، والتي طرحت بنظام الأون لاين، من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشيرين إلى أن باب الحجز فتح على الموقع إلا أنهم فوجئوا بعد فتح الموقع بـ ثوان، بسقوط سيستم الموقع بشكل كامل.

وأضافوا أنهم بعد أن قاموا بحجز قطع الأراضي بموقع بنك التعمير والإسكان، وسداد مقدم الحجز قام البنك بإرسال رسائل نصية للحاجزين تبلغهم بإلغاء الحجز الخاص بهم ومطالبتهم بالدخول والتسجيل من خلال استمارة جديدة.

هذا ولم يعد موقع سيستم بنك التعمير والإسكان للعمل حتى كتابة هذه السطور.

وكشفت مصادر لـ'أهل مصر'، أن موقع بنك الإسكان والتعمير تعرض للاختراق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وتم حجز الكثير من قطع الأراضي الأكثر تميزا وصل عددها لأكثر من 28 قطعة أرض قبل أن يتعرض موقع الحجز للإغلاق.

وتم التواصل مع غادة الهادي، مسئول الإعلام في البنك، والتي نفت صحة اختراق البنك، مشيره إلى أنه يخضع لرقابة الأجهزة الرقابية ووزارة الإسكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر