اعلان

رئيس شركة العاصمة الإدارية يستقبل وزير مالية جمهورية زيمبابوي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اليوم الاثنين، الدكتور Ncube Mthuli وزير المالية والتنمية الاقتصادية بجمهورية زيمبابوي، وكل من السفيرة المصرية في هراري، وسفير زيمبابوي بالقاهرة، ووفد مرافق.

بدأ اللقاء بالترحيب بالوزير والإشادة بالعلاقات القوية التي تجمع البلدين مع استعراض الموقف التنفيذي للمشروع.جانب من اللقاء

وأشاد الوزير، بما تم في العاصمة الإدارية من إنجازات في وقت قصير مع الإشارة الي رغبته في نقل التجربة المصرية في هذا المجال إلى امتدادات تتم حاليا في العاصمة هراري.

وقد أكد المهندس خالد عباس على الترحيب بالتعاون مع جمهورية زيمبابوي ونقل التجربة في ظل وجود العديد من الخبرات والكوادر التي تعمل بالمشروع تلي اللقاء تنفيذ جولة ميدانية شملت الحي الحكومي والبرلمان وساحة الشعب وانتهت الجولة بزيارة لمقر هيئة الدواء بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الإسكان

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن هناك تكليفات لمسئولى الوزارة، بالمرور الدورى، لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية 'سكن كل المصريين'، وكذا تفقد الخدمات التابعة لهذا المشروع، حتى يستفيد بها سكان المشروع، عقب تسلمهم الوحدات.

وفى هذا السياق قام المهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، والمهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينه العاشر من رمضان، بتفقد عددٍ من المشروعات السكنية والخدمية بمدينة العاشر من رمضان، يرافقهما مسئولو الجهاز والمشروعات.

المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين

وخلال الجولات، قام مسئولو الإسكان، بالمرور على وحدات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين محور متوسطى الدخل، بمنطقة الخدمات الإقليمية بمساحات (120،110،100) م٢ للوحدات تشطيب كامل، شاملة أعمال تنسيق الموقع والربط على المرافق.

WhatsApp
Telegram