اعلان

بينها مصر.. تعذر الوصول لخدمات «تويتر» في عدة مناطق حول العالم

تويتر
تويتر
كتب : أهل مصر

أبلغ موقع 'داون ديتيكتور' المتخصص في رصد الأعطال بمواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بينها مصر، وجود بلاغات عن عطل في موقع تويتر.

تويتر

وأشار مستخدمون لموقع 'تويتر'، إلى أنه تعذر الوصول الموقع، والتطبيق على الهواتف النقالة.

تويتر

ولكن وفقا لـ'داون ديتيتكتور'، فإن أغلب البلاغات تشير إلى صعوبة الوصول إلى الموقع.

ولم يصدر موقع 'تويتر'، حتى اللحظة أية بيانات رسمية عن صعوبة الوصول إلى الموقع أو التطبيق.

المصرية للاتصالات

تراجع سهم المصرية للاتصالات في البورصة خلال جلسة تعاملات اليوم، بنسبة 3.57% ليستقر عند 27.05 جنيها متراجعا من 27.80 جنيها، بعد الإعلان عن استقرار الحكومة على بيع حصة تبلغ 10% من ملكيتها البالغة 80% .

المصرية للاتصالات

وكشفت المصرية للاتصالات اليوم، عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقً لمعايير المحاسبة المصرية.

وبلغ إجمالي الإيرادات المجمعة 44.3 مليار جنيه محققاً نمواً قدره 19% مقارنة بالعام السابق، مدفوعًا بزيادة إيرادات وحدات أعمال التجزئة ووحدات أعمال الجملة بنسبة نمو 21% و17% على الترتيب، حيث ارتفعت إيرادات خدمات البيانات بـ 3.2 مليار جنيه مقارنة بـالعام السابق مع زيادة الإيرادات الأخرى.

البورصة المصرية

وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم، بلغ صافي الربح بعد الضرائب 9.2 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 9% مقارنة بالعام السابق، مدعوماً بالأداء التشغيلي المتميز.

وأشارت إلى أنه بتحييد أثر بعض البنود الاستثنائية كفروق العملة والمخصصات المذكورة سابقًا والانخفاض في إيرادات الاستثمار من فودافون مصر الذي يرجع بشكل رئيسي لانخفاض قيمة العملة، يصل صافي الربح بعد الضرائب إلى 10.1 مليار جنيه محققًا نموًا بنسبة 31% مقارنة بـالعام السابق محققًا هامشًا قدره 23%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل