اعلان

عبير عصام: أطالب بعقد لقاء بين الرئيس السيسي والمستثمرين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت الدكتورة عبير عصام، رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، أن مصر تشهد الفترة الحالية اهتماما كبيرا من المستثمرين الأجانب والمصريين، نتيجة إقرار الدولة لبعض الحوافز، في القوانين والتشريعات الاقتصادية.

صورة ارشيفية عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال

وأضافت عبير عصام، أن مناخ الاستثمار في مصر يحظى بثقة كبيرة من رؤوس الأموال العربية والأجنبية، وفي قدرتنا كرجال أعمال على تنمية أعمالنا واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة.

ولفتت إلى دخول عدد من المستثمرين في تحالفات خلال الفترة الماضية، لتعزيز ملاءتهم، سواء بغرض التوسع في الاستثمار أو تنفيذ بعض الخطط والمشروعات، خاصةً في قطاع الاستثمار العقاري.

وقالت رئيس المجلس العربي لسيدات الاعمال: 'نلاحظ أن الفترة الحالية لقاءات مكثفة بين الوزراء والهيئات والمستثمرين لإصدار توصيات لتحسين مناخ الأعمال والاستثمار في مصر، وبالفعل توجد أفكار جديدة لتحفيز الاستثمار سواء في هيئة التنمية الصناعية أو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة'.

وطالبت رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، بضرورة عقد لقاء كبير يجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمستثمرين المصريين، لدعم الاستثمار المحلي، مضيفة: 'أتمنى أن يكون لهذه الدعوة صدى، ونلتقي الرئيس للحديث في الشأن الاقتصادي والاستثماري وتنمية الموارد وجذب الاستثمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: شروط إنهاء الحرب في قطاع غزة لم تتغير