اعلان

وزير المالية: أنشأنا 15 مركزا لوجيستيا لتغطية 47 منفذا جمركيا

وزارة المالية
وزارة المالية

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الوزارة أنشأت 15 مركزا لوجيستيا تخدم وتغطي 47 موقعا ومنفذا جمركيا لـ21 ميناءً على مستوى الجمهورية، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المالية: أنشأنا 15 مركزا لوجيستيا لتغطية 47 منفذا جمركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المالية الدكتور محمد معيط، وزير المالية

أنشأنا 15 مركزا لوجيستيا لتغطية 47 منفذا جمركيا

وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الوزارة أنشأت 15 مركزا لوجيستيا تخدم وتغطي 47 موقعا ومنفذا جمركيا لـ21 ميناءً على مستوى الجمهورية، «الـ15 مركز لوجيستي على مستوى الموانئ قدرت تغطي 99.9% من واردت وصادرات مصر، ويتبقي لنا مينائي العوجة والعريش».

افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية

وأضاف خلال في افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية، أنه على مدار العام يكون لدى الوزارة ثلاث أرباع مليون شهادة جمركية مقسمة بين البحرى والجوي بنسبة 50% لكل طرف، وبالنسبة لمنظومة النافذة الواحدة فنجحنا في ميكنة التطبيقات الجمركية مع ربط جهات العرض الرقابية لتخفيض زمن الإفراج الجمركي.

وتابع: «حتى الآن انتهينا من الميكنة الكاملة لـ50 من التطبيقات الجمركية بأنظمة الوارد والصادر، كما يتم ربط المناطق الحرة العامة والخاصة مع منظومة نافذة، ونجحنا في ربط المناطق الحرة العامة بواقع 7 مناطق بمنظومة نافذة، ونعمل حاليا على ربط المناطق الحرة الخاصة بمنظومة نافذة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني