اعلان

3 شركات تستحوذ على تعاملات السمسرة في البورصة خلال أسبوع.. «هيرميس تتصدر»

أى أف جي هيرميس
أى أف جي هيرميس

سيطرت 3 شركات على سوق السمسرة في البورصة المصرية، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بقيادة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية، ثم شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، وإي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية.

وتصدرت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية ترتيب شركات الوساطة بالبورصة المصرية، بقيمة تداولات 2.8 مليار جنيه، مستحوذة على حصة سوقية بقيمة 14.1%، وحجم تداولات بلغ 787.3 مليون ورقة مالية، ثم شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية في المركز الثاني بقيمة تداولات بلغت 2.04 مليار جنيه مستحوذة على 10.4% من التنفيذات بحجم تداول بلغ 632.7 مليون ورقة مالية.

إي إف جي هيرميس الدولية تسجل المرتبة الثالثة بحصة سوقية 8.2%

وسجلت شركة إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية، المرتبة الثالثة بحصة سوقية 8.2%، وقيمة تداولات وصلت إلى 1.6 مليار جنيه وحجم تداولات بلغ 50.2 مليون ورقة مالية.

البورصة

تعاملات شركات السمسرة في البورصة

وحلت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية المركز الرابع بقيمة تداولات وصلت إلى 1.2 مليار جنيه، لتستحوذ على 6% من تنفيذات السوق بحجم تداولات وصل إلى 336.3 مليون ورقة مالية، ثم برايم لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بحجم تداولات بلغ 122.2 مليون ورقة مالية مستحوذة على 5.8% حصة سوقية وقيمة تداولات بلغت 1.1 مليار جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024