اعلان

"الشعير انخفض 7 آلاف جنيه".. رئيس شعبة الأرز: "والله المضارب مليانة وحرام الأسعار اللى بنسمعها"

أسعار الأرز
أسعار الأرز
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز، عن أسعار الأزر في الأسواق الآن، مؤكدًا أن طن أرز الشعير انخفض 7 آلاف جنيه، بينما انخفض 8 آلاف جنيه ل خلال الفترة الحالية.

وقال رجب شحاتة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه مع اقتراب عيد الأضحى، شهد سوق الأرز انخفاضا كبيرا، بالتزامن مع استيراد الدولة للأرز، مما أثر على بعض التجار الذين يخزنون الأرز ويريدون رفع سعره، مؤكدًا أن الأرز المستورد في الأسواق بـ 20 جنيه للكيلو للمستهلك، والأرز البلدي بـ 23جنيها للكيلو.

شعبة الأرز

وأضاف رئيس شعبة الأرز، أنه منذ أسبوع لم يخرج أي أرز من المضارب، بسبب وفرته في الأسواق، موضحًا أن سعر كيلو الأرز الشعير بـ13 جنيها، كما أن سعر الأرز في المحال التجارية بـ 33 جنيها وهو سعر مبالغ فيه جدا.

وناشد رجب شحاتة، التجار وأصحاب المحال التجارية، حال رغبتهم في الحصول على أي كميات من الأرز التواصل بالغرفة التجارية، «شعبة الأرز»، وسيتم توفير أي كميات بالأسعار المناسبة، والأحجام المعبئة بالأوزان المختلفة».

وأكد رئيس شعبة الأرز: «والله المضارب مليانة أرز، وحرام الأسعار اللى بنسمعها، ازاي الكليو بـ 33 جنيها، لازم نحس بالمواطنين».

أسعار الأرز

ولفت إلى أن أسعار الأرز سوف تشهد انخفاضا بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى، موضحًا أن غياب الضميروعدم وجود تسعيرة للأرز سبب ارتفاع الأسعار في المحال التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني