اعلان

حملة مكثفة لإزالة مخالفات البناء بـ6 أكتوبر

حملات إزالة
حملات إزالة

كلف المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إدارتي الإزالات والتنمية والأحياء بالتنسيق مع شرطتي التعمير والمرافق باستمرار متابعة أعمال مخالفات البناء والتصدي لها وإزالتها في مهدها.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان بمنع أي ظواهر عشوائية بالمدن الجديدة والالتزام بشروط تراخيص البناء؛ للحفاظ على المظهر الحضاري بها.

شن حملة إزالات

صرح المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بقيام جهاز المدينة بشن حملة إزالات، صباح اليوم؛ استهدفت القطاعي الشمالي والجنوبي لإزالة مخالفات البناء بإشراف محمد عبد العزيز نائب رئيس الجهاز وبحضور ماهر سعد قائم بأعمال معاون رئيس الجهاز، إسلام عادل رئيس لجنة الإزالات والمشرف العام على رئاسة الأحياء ورجال الأمن بالجهاز.

وأوضح 'النجار' أن الحملة أسفرت عن إزالة فورية لزيادة النسبة البنائية لمسطح غرف السطح بالمخالفة للاشتراطات بالقطعة رقم ٧٦٣ بمنطقة الإسكان الاجتماعي ٢٧٦، والقطعة رقم ٢٠٣٥ بمنطقة ٢٠٠٠ قطعة.

مصادرة الأدوات المستخدمة

أضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، كما أسفرت الحملة عن إزالة فورية لمحاولة البناء في الردود الأمامي (بناء محلات) للقطعة رقم ٢٥ بالمجاورة الثانية بالحي الأول وكذا إزالة فورية ( لزيادة النسبه البنائية بالمخالفة للاشتراطات ) للقطعة رقم ١٣ بالمجاورة الأولى بالحي الثالث.

وأكد 'النجار'، أنه تم مصادرة الأدوات المستخدمة وإيداع المضبوطات بمخازن الجهاز، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنظمة في هذا الشأن.

شدد رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، على الإدارات المعنية بضرورة استمرار المتابعة والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها، منوهًا إلى أن الخط الساخن للشكاوي (١٥١٠٠) يعمل على مدار ٢٤ ساعة لاستقبال كافة شكاوي السكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً