اعلان

تطبيق بيتكوين ETF يحصل على إقرار من لجنة SEC الأمريكية لهذه الشركات

البورصات العالمية
البورصات العالمية
كتب : أهل مصر

أقرت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) بتطبيق البيتكوين ETF الفوري لـ BlackRock، على الرغم من أن هذا لا يشير بالتأكيد إلى الموافقة أو الرفض إلا أنه يشير إلى خطوة مهمة في عملية تقديم الطلب.

تطبيق البيتكوين

وتم إقرار تطبيق البيتكوين ETF لبلاك روك من قبل SEC تفاجأت صناعة الأصول الرقمية بسرور في وقت سابق من هذا الشهر عندما بدأ تدفق تطبيقات Spot Bitcoin ETF في تصدر عناوين الصحف، كما تم إنشاء العديد من هذه الإيداعات من قبل الكيانات المالية التقليدية.

مع وجود شركتي إدارة الأصول BlackRock و Fidelity، كما تم الانتهاء رسميًا من جزء مهم من عملية التقديم لبعض هذه الشركات. على وجه التحديد، أقرت لجنة الأوراق المالية والبورصات بتطبيق البيتكوين ETF لـ BlackRock، بالإضافة إلى ذلك، يشير التقرير إلى أن لجنة الأوراق المالية والبورصات قد أقرت أيضًا بتطبيقات Bitcoin ETF لكل من Fidelity و Wisdom Tree Funds و Galaxy Digital و Invesco (NYSE:IVZ) US و VanEck، قد لا يكون هذا الجزء من العملية مجرد إجراء شكلي، ولكنه بالتأكيد لا يشير إلى الموافقة أو الرفض الوشيكين. ومع ذلك، فهو تطور ملحوظ لأنه يدل على أن العملية قد بدأت لاتخاذ القرار بشأن صناديق الاستثمار المتداولة هذه.

الأوراق المالية

حتى هذه اللحظة، لم توافق هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) بعد على إنشاء Spot Bitcoin ETF.

بعد ذلك، أثار ذلك قلق الكثيرين بشأن المصير المحتمل لهذه التطبيقات. ومع ذلك، فإن إدراج اتفاقيات مشاركة المراقبة جعل بعض الناس واثقين.

كما قال رئيس سابق للجنة الأوراق المالية والبورصات سيكون من الصعب مقاومة موافقة Bitcoin ETF.

ركز العديد من الإيداعات الوشيكة على تدابير لمكافحة التلاعب بالسوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة