اعلان

بنك saib يقيم ندوة تثقيف مالي لمزارعي حوش عيسى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ألقى فريق إدارة الشمول المالي ببنك saib ندوة تثقيفية بقرية حوش عيسى بالبحيرة، بهدف تثقيف المزارعين عن المنتجات والخدمات البنكية ودور التكنولوجيا الرقمية في الزراعة وكيفية الاستفادة منها والتي بدورها تساهم في توفير كثيرا من الجهد والأموال وتساعد في الزيادة الإنتاجية.

يأتي ذلك في إطار توجهات الدولة نحو نشر التوعية المالية لتحقيق الشمول المالي، ودعما لسياسات واستراتيجيات البنك المركزي للمشاريع التي تراعي البعد الاجتماعي المتمثل في المشاريع ذات العمالة الكثيفة، مثل فئات المزارعين، وذلك لخلق المزيد من فرص العمل وتقليل نسب الفقر ورفع مستوى المعيشة بالمناطق الأكثر احتياجا تماشيا مع سياسة الدولة التنموية والتحول الرقمي.

بنك saib

ندوة تثقيف مالي للمزارعين بحوش عيسى

تم تنظيم الندوة كجزء من بروتوكول التعاون الذي قام البنك بتوقيعه مؤخرًا مع مؤسسة بنك الطعام لدعم وتمكين صغار المزارعين من خلال المشاركة في مشروع 'التمكين الاقتصادي' الذي ينفذه بنك الطعام بهدف تطوير صغار المزارعين في محافظة البحيرة، وتدريبهم علي الأساليب الحديثة للزراعة التي من شأنها زيادة الإنتاجية وتحسين الجودة.

بالإضافة إلى ربط المزارعين بالأسواق عن طريق الزراعة التعاقدية والتي تمكن المزارع من البيع بالسعر العادل مما ينعكس على المستوى المعيشي لأسرهم ويوفر الأمن الغذائي والاقتصادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين