اعلان

شراكة استراتيجية بين «سيمبل تاتش» ومنصة «أقوى أوفرز» لتقديم عروض وخدمات مميزة للشركات

شركتي سيمبل تاتش وأقوى أوفرز
شركتي سيمبل تاتش وأقوى أوفرز
كتب : أهل مصر

وقع هادي سمير المؤسس ورئيس القطاع التجاري لشركة سيمبل تاتش، مع طارق طنطاوي المؤسس والمدير التنفيذي لشركة أقوى أوفرز، اتفاقية شراكة استراتيجية تجمع بين منصة أقوى أوفرز الواسعة للتجار مع نظام الإدارة الذي تم تطويره بواسطة شركة سيمبل تاتش خصيصًا لأعمال قطاع الطعام والمشروبات.

و‎تعتمد الشراكة بين أقوى أوفرز وسيمبل تاتش على استراتيجية مشتركة تهدف إلى تحقيق مكاسب للشركات والعملاء والاقتصاد بشكل عام. من خلال دمج منصة تجار أقوى أوفرز مع أنظمة إدارة المطاعم التابعة لسيمبل تاتش، تتاح فرص جديدة للتجار والعملاء والاقتصاد على حد سواء.

المزايا المقدمة بواسطة أقوى أوفرز

تُلاحظ اليوم اتجاه التجار نحو البيع من خلال المواقع الإلكترونية، وهذا التحول العالمي يعتبر نقلة نوعية تساهم في زيادة المبيعات وتخفيض التكاليف الثابتة مثل الإيجار وتكاليف الكهرباء والمزيد.

ومع ذلك، فإن الانتقال إلى البيع الرقمي يجلب تحديات جديدة للتجار، حيث يضطرون لتحمل تكاليف الإعلان على المنصات الإعلامية الرائجة مثل جوجل وفيسبوك وغيرها. هذه التكاليف تتم بالدولار الأمريكي، مما يؤدي إلى زيادتها تلقائيًا مع تراجع قيمة العملة المحلية.

وهنا يأتي دور أقوى أوفرز، حيث تُقدم فرصًا لتخفيض تكاليف الإعلان المذكورة أعلاه بشكل كبير وبدون المخاطر المالية المرتبطة بها، وتساهم في توفير خدمات إعلانية مبتكرة وفعالة للتجار، مع الدفع الفعلي لتكاليف الإعلان بعد تحقيق البيع، مما يخفف الضغط على التجار من خلال تقليل تكاليف التسويق.

ومن خلال استراتيجية التعاون، يمكن للشركات الشريكة تقديم عروض وخدمات مميزة للشركات الرائدة والبنوك، وهذا يساعد في زيادة حجم المبيعات وتعزيز العلاقات التجارية بشكل أفضل.

كما تقدم أقوى أوفرز مجموعة من المزايا الاستثنائية للتجار والعملاء على حد سواء بفضل شبكة واسعة من الشركاء التجاريين، يمكن أن تقدم أقوى أوفرز صفقات توفير وخصومات مختلفة، بدءًا من استرداد النقود وصولاً إلى أفضل العروض، وكل ذلك متوفر على منصة تجار واحدة.

ويمكن أيضا للجميع المشاركة في نظام الكسب الخاص بأقوى أوفرز والانضمام إلى استراتيجية مربحة للجميع. تشتري بأسعار أرخص، ويحصل تجار الشركاء على دخل، وعند إحالة صديق يمكنك الحصول على مكافأة.

سيمبل تاتش وقدرتها في مجال البرمجيات

تعتبر شركة سيمبل تاتش من الشركات الرائدة في توفير خدمات وحلول التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط. تأسست في العام (2000)، ومنذ ذلك الحين، نجحت سيمبل تاتش في بناء سمعتها كمزود موثوق ومبتكر للحلول التجارية المتكاملة.

تُقدم سيمبل تاتش مجموعة واسعة من البرامج والخدمات التي تصل الى 16 برنامج مختلف مما لتلبي متطلبات الشركات والمطاعم، وتتراوح هذه البرامج من نظام نقاط البيع الذي يدير أكثر من مليون عملية بيع يوميًا، إلى منصة الولاء المبتكرة التي تتيح للشركات بناء برامج ولاء متميزة لزيادة مبيعاتهم وجذب العملاء. وبفضل الخبرة العميقة خلال أكثر من 23 سنة في مجال التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، تقدم سيمبل تاتش أيضًا حلاً شاملاً للمطاعم، بما في ذلك منصة طلبات الطعام عبر الإنترنت ونظام إدارة المخزون وما الى ذلك.

ويعد الابتكار والتطوير جزءًا أساسيًا من ثقافة العمل في سيمبل تاتش، حيث تسعى الشركة باستمرار إلى تقديم حلاً أفضل وأكثر تطورًا لعملائها، وذلك من خلال مراقبة التطورات التكنولوجية وتحليل احتياجات السوق والعملاء. ويعمل فريق سيمبل تاتش بجهد على تقديم حلاً مخصصًا يتناسب مع احتياجات كل عميل، وبفضل مجموعة واسعة من البرامج والخدمات، استطاعت سيمبل تاتش أن تجذب نحوها أكثر من 550 شركة ناجحة وأكثر من 2000 مطعم في المنطقة، وتعتبر هذه الأرقام بمثابة دليل على نجاح الشركة وتأثيرها الإيجابي على السوق المحلي والإقليمي.

الشراكة الابتكارية بين شركتي سيمبل تاتش وأقوى أوفرز

من خلال اتحادهما، نجحت شركتا سيمبل تاتش وأقوى أوفرز في تقديم حلول للتحديات المختلفة التي تواجه التجار والمستهلكين والاقتصاد عمومًا حيث يقوم التاجر بتوفير مصروفات تسويقية تمكنه من بيع السلع بتكلفة أقل من تكلفة الفعلية، مما يسهم في زيادة ربحيته. وبالنسبة للعملاء، يتيح لهم ذلك الحصول على تخفيضات على معظم احتياجاتهم، مما يخفف الأعباء المالية عنهم.

أنتجت هذه الشراكة الاستراتيجية برامج ولاء مشتركة بين الشركتين، والتي تقوم على الابتكار لتقديم حلول مميزة لزيادة مبيعات وأرباحً عملائهمً عن طريق ربط برامج الشركات المذكورة. ويغطي جانب الشراء برنامج “أقوى أوفرز” الذي يقدم تكلفة أقل من تكلفة الإعلانات الفعلية للتجار وبرامج المكافآت على تطبيق “أقوى أوفرز” للبنوك والشركات. أما “سيمبل تاتش” فتقوم بربط برامجها المختلفة مثل نقاط البيع، ومنصة الولاء والتسويق للمطاعم، وموقع الكتروني للطلبات الاونلاين، وتطبيق للطلبات الاونلاين، وبرنامج الكول سنتر وخدمة العملاء، مما يسهل تشغيل المنصة المبتكرة للعملاء بسرعة وسهولة.

في خضم التطور التكنولوجي المتسارع والمتغيرات الاقتصادية المتنامية، تصبح الشراكات الاستراتيجية أداة أساسية لتحقيق النجاح والابتكار. وفي هذا السياق، أثبتت شركتا سيمبل تاتش وأقوى أوفرز أنهما قادرتان على تحويل برامج الولاء وتحسين تجربة المستهلكين والتجار على حد سواء.

إن توحيد الخبرات والقدرات بين الشركتين يمثل نقطة تحولية حاسمة، حيث يمكن للتجار من مختلف الصناعات الاستفادة من شبكة واسعة من الشركاء التجاريين، وبالتالي الوصول إلى جمهور عريض على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على فرصة الحصول على تخفيضات متنوعة وتجربة تسوق مميزة.

بناءً على مثل هذه الشراكات الاستراتيجية، ينمو الاقتصاد وتتحسن الفرص الاقتصادية للأفراد والدول على حد سواء، ويُظهر هذا النموذج الناجح أن التعاون الإبداعي يعد الطريق الصحيح نحو تحقيق الاستدامة والازدهار.

وفي الختام، نتطلع إلى مزيد من التعاون الفعال بين الشركات لتحقيق مستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا للأفراد والمجتمعات. لإن مثل هذه الخطوات تمثل قوة دافعة للتطور والتقدم في عالمنا المتغير بسرعة، وهي تبقى دليلًا حيًا على أهمية العمل المشترك لتحقيق النجاح والتفوق في عصر التحول التكنولوجي

WhatsApp
Telegram