اعلان

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية لدعم التحصيل الإلكتروني

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وقع محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والدكتور أشرف زكي نقيب نقابة المهن التمثيلية، بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية لإتاحة التحصيل الإلكتروني من خلال نقاط البيع الإلكترونية (P.O.S) من خلال بطاقات أعضاء النقابة.

خلال اللقاء

التحصيل الإلكتروني

وبحسب بيان للبنك اليوم، يتم التحصيل الإلكتروني من الربط بالمنصة الإلكترونية الخاصة بنقابة المهن التمثيلية بحيث يقوم العضو بالدخول على المنصة الخاصة بالنقابة لسداد الاشتراك سواء من داخل مصر أو الخارج.

خدمات البتركول

وكذلك يقدم البروتوكول خدمة Payment Link عن طريق إرسال أوامر دفع عن طريق رسالة نصية على الهاتف المحمول إلى أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وتركيب ماكينة صراف الآلي ATM بمقر نادى نقابة المهن التمثيلية تقدم الخدمات المتكاملة، وفق ما جاء في البيان.

توقيع البروتوكول

ويعد توقيع البروتوكول، بحسب ما ذكره البيان، استكمالاً لتقدم بنك مصر في مجال المدفوعات الالكترونية، وسعيه دائما في تطوير خدمات البنك والتوجه نحو التوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية والتي توفر لعملائه الاستفادة القصوى من الخدمات باستخدام التكنولوجيا والأنظمة المؤمنة في التعاملات البنكية.

وحضر بروتوكول التوقيع إيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، وماجد عبد الله رئيس قطاع الفروع ببنك مصر، ومعتز مطاوع رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك مصر، وأحمد بدير وكيل نقابة المهن التمثيلية، وإيهاب فهمى وكيل نقابة المهن التمثيلية، وأيمن عزب أمين صندوق نقابة المهن التمثيلية ، وأشرف طلبة سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، وعلي كمال عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وعدد من قيادات البنك والنقابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء