اعلان

جهينة ترفع أسعار عدد من منتجات الألبان والعصائر

جهينة ترفع أسعار عدد من منتجات الألبان والعصائر
جهينة ترفع أسعار عدد من منتجات الألبان والعصائر
كتب : أهل مصر

ارتفعت أسعار منتجات شركة جهينة؛ لتعويض تكاليف الإنتاج والتوزيع من خلال هذه الزيادات، وهو ما قد يتسبب في زيادة الضغوط على الجيوب الخاصة بالمستهلكين.

قال حازم المنوفي، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الإسكندرية التجارية، إن شركة جهينة قررت رفع أسعار عدد من منتجاتها بدءًا من يوم 20 أغسطس الجاري.

زيادة أسعار الحليب

ورفعت الشركة سعر الحليب منزوع الدسم حجم 200 جم إلى 9.34 جنيه للجملة، والسعر المقترح للمستهلك هو 10 جنيهات، كما ارتفع سعر حليب 200 جرام كامل الدسم إلى نفس القيمة، وسعر البيع المقترح للمستهلك 10 جنيهات.

عصائر جهينة

- رفعت الشركة أسعار منتجات أخرى منها عصير الفواكه بأحجام مختلفة، كما تم رفع سعر عصير جهينة مانجو 1 لتر إلى 18.79 جنيه للجملة، والسعر المقترح للمستهلك هو 23 جنيهًا بحد أقصى.

كما تم رفع سعر عصير جهينة بنكهات متنوعة وحجم 1 لتر إلى 17.92 جنيه للجملة، وسعر البيع المقترح للمستهلك هو 22 جنيهًا بحد أقصى.

ويثير هذا الارتفاع في أسعار منتجات جهينة تساؤلات حول تحديات المستهلكين في مواجهة هذه الزيادات، وكيف سيؤثر ذلك على نمط حياتهم وميزانياتهم الشهرية.

من الجدير بالذكر أن هذه الزيادات قد تتطلب من المستهلكين إعادة التقييم لاحتياجاتهم وخياراتهم فيما يتعلق بشراء منتجات جهينة أو البحث عن بدائل أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات