اعلان

تعاون بين وزارة الشباب وشركة العاصمة الإدارية للاستفادة من المشآت الرياضية

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع
كتب : أهل مصر

شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، اليوم الثلاثاء توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة ممثلة في المدينة الرياضية (نادي النادي) وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

يهدف البروتوكول الي الاستفادة من الامكانيات والمنشآت الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة مع الإسراع بمعدلات التنمية بالمدينة وتوفير متنفس رياضي صحي ترفيهي بمستوي متميز من خلال فتح باب العضوية لقاطني العاصمة الإدارية في نادي 'النادي' المقام داخل المدينة الرياضية ويعتبر جزء منها ويستغل امكانياتها الحديثة والمتعددة.

العاصمة الادارية الجديدة

يتضمن البروتوكول تطبيق نسب خصم على قيمة الاشتراك تصل الي 50% ويتيح للمطورين العقاريين بالعاصمة الإدارية الجديدة الترويج عن التخفيض المتاح لعضوية النادي لكل العملاء الراغبين في التملك في العاصمة الإدارية.

تم التوقيع بحضور ورعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية ووقع علي بروتوكول التعاون كل من اللواء محمد نور مساعد وزير الشباب والرياضة للاستثمار واللواء دكتور مهندس أحمد فهمي فرج مدير عام الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً