اعلان

شعبة الملابس: افتتاح معرض أهلا مدارس الجمعة المقبل بتخفيضات 80%

 عضو مجلس ادارة شعبة الملابس
عضو مجلس ادارة شعبة الملابس

أكدت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس، باتحاد الغرف التجارية، أن الشعبة أعلنت حال الطوارئ وستوجد بقوة في معرض أهلا مدارس من خلال اشتراك 35 شركة ملابس على مساحة حوالى 1000 متر بالمعرض، ومن خلال تخفيضات لن تقل عن 30 %، على أسعار الزى المدرسي ومن 70% إلى 80% على ملابس شباب الجامعات.

صورة ارشيفية سماح هيكل عضو مجلس ادارة شعبة الملابس

استعدادات شعبة الملابس

وأضافت في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن معرض أهلا مدارس 2023، سيبدأ يوم 15 سبتمبر بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض، وسيقدم تخفيضات حقيقية للمواطنين، لافتة إلى أن الغرفة التجارية بالقاهرة تتحمل تكاليف المعرض عن المشاركين، مقابل تقديم تخفيضات مرتفعة للمستهلكين.

غرفة القاهرة التجارية

وكانت غرفة القاهرة التجارية أعلنت برئاسة أيمن العشري عن حالة طوارئ، استعدادا لتنظيم معرض أهلا مدارس المنتظر انطلاقة في الفترة من 15 حتى 29 سبتمبر الجاري، بتعاون مشترك مع وزارتي التموين والتجارة والصناعة، ومحافظة القاهرة وكل الجهات المعنية.

وأكد شريف يحيى نائب رئيس غرفة القاهرة إن هذا الاجتماع هو تحضيري لمناقشة تسكين العارضين بمختلف أنشطتهم، في المعرض طبقا للمساحات المحددة لكل نشاط، مشيرا إلى أن المعرض يتضمن الأدوات الدراسية والملابس الجاهزة والأحذية والمنتجات الجلدية والشنط، وأجهزة الكمبيوتر والمواد الغذائية، وخدمات البنوك وجناح للمرأة للحرف اليدوية، وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية لأبنائها خلال الموسم الدراسي.

ولفت يحيى إلى أن لجنة المعارض في حالة انعقاد مستمر حتى انتهاء من تسكين العارضين، وبحث التفاصيل، ثم المتابعة أثناء فعاليات المعرض وهو الأمر الأهم في الفترة القادمة، من أجل توفير الراحة الكاملة للمواطنين والسعي لإنجاح المعرض، كعادة لجنة المعارض بالغرفة.

WhatsApp
Telegram