اعلان

حققت 20 مليار جنيه بنهاية 2022.. "العاصمة الإدارية": نستهدف زيادة الأرباح بنسبة 25% في 2023

خالد عباس
خالد عباس
كتب : أهل مصر

قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن الشركة لديها حاليا عدد من الشراكات الاستثمارية الجديدة، والمخطط أن يتم الإعلان عنها فى حينها، ويأتى ذلك ضمن خطة “العاصمة” للتحول لأكبر مدينة ذكية مستدامة تضم استثمارات كبرى ومتنوعة.

أضاف أن الشركة حققت أرباحا إجمالية بقيمة 20 مليار جنيه بنهاية 2022 الماضى، وتستهدف زيادة حصيلة الأرباح بنسبة 25% فى نهاية العام الجارى.

أرباح العاصمة الإدارية

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن شركة العاصمة تسير بخطوات جيدة نحو تحقيق مستهدفاتها فى النمو والتوسع خلال الفترة المقبلة.

وكشف أن الشركة تعتزم طرح أراضى للمطورين العقاريين بأقساط ثابتة ودون فوائد على 4 سنوات خلال 2024 المقبل ، تحفيزا للمطورين العقاريين ، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية حاليا تضم 45 ألف موظف يوميا بمختلف المقرات الوزارية بعد تشغيلها ، كما أن مجلس الوزراء يعقد اجتماعاته بالعاصمة ، ومن المرتقب أن تنعقد جلسات مجلس النواب بالعاصمة الإدارية قريبا.

العاصمة الإدارية.. الأهمية الاقتصادية والعوائد المُتوقعة أوراق بحثية

العاصمة الإدارية

مسابقة عالمية لتخطيط المرحلتين الثانية والثالثة من العاصمة

وأضاف أن شركة العاصمة الإدارية أعلنت عن مسابقة عالمية لتخطيط المرحلتين الثانية والثالثة من العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أن شركة العاصمة الإدارية تسعى دائما لتطوير كافة أدواتها فى التعامل مع المطورين العقاريين ، حيث تم تطوير آليات الشركة بما يتيح إصدار كافة التراخيص اللازمة للمطورين العقاريين من الشركة، والتى تمتلك حاليا مكاتب لكافة الجهات المختصة.

كما أشار إلى أن العاصمة الإدارية ستتحول إلى أكبر مدينة ذكية مستدامة فى العالم ، وتعتمد فى إدارتها على مركزا للتحكم الذكى، كما توفر جودة الحياة لقاطنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة