اعلان

هل يستحوذ «العبار» على الشركة المطوّرة “لأبراج العلمين” ؟

ابراج العلمين
ابراج العلمين
كتب : أهل مصر

كشفت “وكالة أنباء العالم العربي” أن رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار يسعى عبر شركته “إيجل هيلز” للاستحواذ على شركة “سيتي إيدج” المصرية المطورة لأبراج العلمين الجديدة.

وحسب مصادر مطلعة تدرس “إيغل هيلز” عدة فرص في السوق العقارية المصرية في قطاع التطوير على وجه الخصوص، وأن “سيتى إيدج” ستمكن العبار من دخول العلمين الجديدة.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات لا تزال في بدايتها ولم تصل إلى مرحلة العروض الرسمية حتى الآن، وأن الشركة ستكون من ضمن الشركات الإضافية التي تجهزها الحكومة للانضمام لبرنامج الطروحات الحكومية.

و”سيتى إيدج” للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال ملياري جنيه كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بواقع 75%، وبنك التعمير والإسكان بواقع 25%.

وتقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية في مصر، بما في ذلك عدد من المشروعات السكنية والمراكز التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية.

وتقوم الشركة بتطوير مشروع أبراج العلمين والتي تستهدف تحويل المدينة الصغيرة إلى مقصد سياحي شهير في شمال غرب مصر، كما تطور الشركة مشروع المقصد في العاصمة الإدارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء