اعلان

اتفاقية «ميثانكس» البترولية و«العمل الدولية» لتوفير 1000 فرصة عمل

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع
كتب : أهل مصر

شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول، توقيع اتفاقية شراكة جديدة بين شركة «ميثانكس مصر» إحدى شركات قطاع البترول، ومنظمة العمل الدولية لدعم برنامج «وظائف لائقة لشباب مصر» في محافظة دمياط.

وتقدم «ميثانكس مصر» المتخصصة في الميثانول منحة قيمتها 2 مليون دولار لدعم توفير فرص العمل للشباب من خلال البرنامج الذي يستهدف ألف فرصة عمل في محافظة دمياط.

توفير 1000 فرصة عمل

وأعرب محمد شندي، العضو المنتدب لشركة «ميثانكس مصر» عن اعتزاز شركته بالتأثير الإيجابي للبرنامج الذي نفذته بالتعاون مع منظمة العمل الدولية على مجتمع دمياط من خلال المنحة التي قدمتها «ميثانكس» عام 2019، مؤكدا مواصلة الشراكة لدعم توفير 1000 فرصة عمل إضافية على مدار السنوات الخمس المقبلة.

زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل حتى عام 2028

وستركز الشراكة الجديدة الممتدة من عام 2023 إلى عام 2028 على زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل، وتعزيز الوظائف الخضراء بالإضافة إلى دمج أصحاب الهمم.

مدير مكتب منظمة العمل الدولية في القاهرة

ومن جانبه صرح إريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية في القاهرة بأن استمرار الشراكة القوية مع شركة ميثانكس لمدة خمس سنوات أخرى يأتي كجزء من برنامج العمل اللائق الذي يدعم الشباب وخاصة المرأة في دمياط بالتعاون مع محافظة دمياط، موضحا أن هذه الشراكة ستساعد منظمة العمل الدولية في تنفيذ أولوياتها حول تطوير مهارات الشباب كي يكونوا أكثر قدرة على العمل وإيجاد وظائف لائقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول