اعلان

ارتفاع مخزونات النفط بحوالي مليون برميل.. وتدهور الأوضاع بمنطقة اليورو كلمة السر

اسعار النفط
اسعار النفط
كتب : أهل مصر

صدرت بيانات مخزون النفط الأمريكي الخام لتسجل ارتفاعًا بحوالي مليون برميل، بينما كانت التوقعات تحوم حول ارتفاع في حدود 200 ألف برميل.

مخزونات النفط

وكشفت بيانات معلومات إدارة الطاقة الأمريكية عن ارتفاع مخزونات النفط بواقع 1.371 مليون برميل، مقابل توقعات بارتفاعها 239 ألف برميل، بينما سجلت في الأسبوع قبل الماضي انخفاضًا بواقع 4.491 مليون برميل.

وتراجع خام برنت خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم بنسبة 0.7% إلى 87.5 دولار للبرميل، فيما هبط خام تكساس بنسبة 1% إلى 82.8 دولار للبرميل.

بيانات الضعف

وقد انخفضت أسعار النفط الخام نحو 2%، يوم الثلاثاء، إذ أشارت بيانات ضعيفة من منطقة اليورو إلى تدهور الأوضاع الاقتصادية في المنطقة، وهو ما قد يعرقل بدوره الطلب على النفط.

كما طغت البيانات الضعيفة إلى حد كبير على القراءات الإيجابية لمؤشر مديري المشتريات من الولايات المتحدة، في حين أظهرت بيانات أخرى أيضًا أن المخزونات الأمريكية من المحتمل أن تنكمش بشكل أكبر في الأسبوع الماضي.

وتواصلت خسائر النفط وخسر برنت مستويات الـ 90 دولارًا للبرميل وكذلك هبط خام تكساس عن مستوى الـ 85 دولارًا للبرميل. وقد سجل النفط في تمام الـ 17:20 بتوقيت الرياض 83.19 دولارًا لبرميل النفط WTI.

فيما سجل خام برنت 87.69 دولارًا للبرميل. وكان كلا العقدين قريبين من أدنى مستوى لهما في أسبوعين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟