اعلان

بروتوكول بين «المجلس التصديري» و«الكنفدرالية الجزائرية»

بروتوكول بين «المجلس التصديري» و«الكنفدرالية الجزائرية»
بروتوكول بين «المجلس التصديري» و«الكنفدرالية الجزائرية»

وقع اليوم المجلس التصديري للصناعات الغذائية، بروتوكول تعاون مشترك مع الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل، بهدف دفع ملفات التعاون المشترك، وزيادة حركة التبادل التجاري بين البلدين، في مجال الاغذية المصنعة، وتبادل المعلومات والأفكار، والتنسيق بما يهدف المصالح المشتركة للعاملين بالقطاع الغذائي بالدولتين على طول سلسلة القيمة.

بروتوكول تعاون مشترك

وشهد توقيع البروتوكول من الجانب المصري علاء الوكيل «رئيس البعثة التجارية المصرية إلى الجزائر وعضو مجلس إدارة المجلس ورئيس مجموعة عمل البعثات»، ومن الجانب الجزائري نصر الدين حارك «عضو مجلس إدارة الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل ورئيس الفدرالية الوطنية للنقل والسياحة».

توقيع البروتوكول

وشهد توقيع البروتوكول دكتور ياسر قرني «رئيس المكتب التجاري لمصر في السفارة المصرية في الجزائر»، ومي خيري «المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية»، ودكتور تميم الضوي «نائب المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية ومدير ادارة معلومات التصدير».

وشهد توقيع البروتوكول اجواء احتفالية واهتمام اعلامى جزائري.

الجزائر

والجدير بالذكر أن الجزائر تحتل المركز الثامن فى قائمة أهم الأسواق المستوردة للأغذية المصنعة المصرية في عام 2022 بنسبة 3%، من إجمالى صادرات القطاع البالغة 4.5 مليار دولار في نهاية عام ٢٠٢٣، ويهدف المجلس الى الوصول بالصادرات الغذائية المصرية للجزائر إلى 200 مليون دولار بنهاية عام 2023.

الكنفدرالية الجزائرية

وتعد الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل CAP، واحدة من أقدم وأهم تجمعات رجال الأعمال في الجزائر، وتأتي تلك الفاعليات على هامش البعثة المصرية لقطاع الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف إلى الجزائر خلال الفترة من 19 - 23 نوفمبر 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)