اعلان

جمارك الطرود البريدية تضبط أقراص ومواد مخدرة

مطار القاهرة
مطار القاهرة

تمكن رجال الإدارة العامة لجمارك الطرود البريدية بالقاهرة، برئاسة محمد محمود، بالتنسيق مع جمرك البريد المصري، برئاسة أحمد إسماعيل جويلي، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة والمواد المخدرة، بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

ضبط مواد مخدرة

وبناءا على إخبارية مشتركة من إدارة جمرك البريد المصري، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة البحث الجنائي، بوجود أصناف مخالفة ضمن مشمول بوليصة شحن واردة من بلجيكا.

1000 من أقراص مخدر

وبالعرض على مدير جمرك البريد المصري قام بتكليف مأمور التعريفة بفتح الطرد فتبين وجود 1000 من أقراص مخدر «الإكستاسي»، و850 جرام من مخدر «Mdma»، وواحد كيلو جرام لمخدر الكوكايين مخبأة داخل علب أدوات منزلية بالعرض علي الاداره العامة أفادت بكونها للمواد المخدرة المذكورة.

جمارك البريد

قرر مدير عام جمارك البريد، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 18 لسنة 2023، وتحريز المضبوطات وعرضها على الجهات المختصة.

مصلحة الجمارك

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، وهالة محمود مستشار رئيس المصلحة، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي