اعلان

بداية من الغد.. بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادة جديدة مرتفعة العائد

بنك ناصر الإجتماعي
بنك ناصر الإجتماعي

أعلن الدكتور محمد عبدالفضيل، نائب رئيس إدارة بنك ناصر، طرح شهادات بنك ناصر السنوية بعائد 20% بمعدل صرف شهري لمدة 3 سنوات، حيث تستهدف الفئات الأولى بالرعاية، حيث سيتم البدء في الشهادة من الغد.

شهادة بنك ناصر الجديدة

وكشف عبدالفضيل، تفاصيل شهادة بنك ناصر الجديدة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج 'في المساء مع قصواء' المذاع من خلال قناة 'سي بي سي'، موضحا أنها توفر عائد ثابت لمدة 3 سنوات دون النظر لسعر الفائدة أو أي تحديات اقتصادية مختلفة، وهي ميزة ليست متوفرة في العديد من البنوك الأخرى.

وأضاف: 'تستهدف الشهادة العديد من الأفراد الراغبين في ثبات العائد، فضلا عن أنها تبدأ من 1000 جنيه فقط.. لو حد معاه معاش وعاوز يبقى عنده دخل ثابت فالشهادة دي مميزة بالنسبة له'.

وأردف نائب رئيس بنك ناصر: 'الشهادة مميزة للأفراد الباحثة لدخل ثابت لفترة طويلة، إضافة إلى أن البنك يوفر إعفاء من مصاريف فتح الحساب لمدة 3 أشهر، وصرف بطاقة خصم مباشر لأول مرة ويمكن استخدامها في كل أنواع المدفوعات وفقا لاحتياجات الأفراد'.

بنك ناصر الاجتماعي

في سياق متصل، أكد الدكتور محمد عبدالفضيل، أن جهود بنك ناصر الاجتماعي مؤخرًا تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي في توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي للمصريين، وتحقيق التنمية الاجتماعية للمواطنين من خلال أنشطة التكافل الاجتماعي بكل مصاريفها مثل أموال الزكاة وغيرها. وتابع، أن النشاط المصرفي يهدف لتحقيق التنمية الاقتصادية للأفراد والجهات من خلال قبول الودائع ومنح التمويلات اللازمة لرفع مستوى المعيشة والتمكين الاقتصادي وتمكين المرأة وما إلى ذلك، مؤكدا أن بنك ناصر هو البنك الاجتماعي الوحيد في الشرق الأوسط، ويعمل على ضخ منتجات جديدة تستهدف كافة الأفراد وخاصة الفئات الأولى للرعاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو