اعلان

وفد المصريين الأفارقة يبحث في كوت ديفوار زيادة الصادرات المصرية

وفد رجال الأعمال الأفارقة
وفد رجال الأعمال الأفارقة

علي مدار ٤ أيام وصل وفد جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة زيارته إلى دولة كوت ديفوار لبحث فرص الاستثمار حيث عقد الوفد العديد من اللقاءات مع بعض جهات ومنظمات واتحادات المال والاعمال في مختلف القطاعات.

زيارة لأبيدجان

ومن جانبه قال المهندس كريم إسماعيل عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة إن وفد الجمعية قام بجولة في أبيدجان بالتنسيق

مع السفير شريف سيف سفير مصر لدي كوت ديفوار، والقنصل شريف طاهر قنصل مصر لدي كوت ديفوار، ومكتب تمثيل الجمعية بالعاصمة ابيدجان.

وكشف إسماعيل عن اجتماع وفد الجمعية مع جولي نادرل رئيسة قطاع التعاون الدولي بالاتحاد العام لرواد الأعمال بكوت ديفوار لبحث توقيع بروتوكول تعاون مشترك لاستقبال بعثة من المستودين بابيدجان في القاهرة، حيث يضم قطاع التعاون الدولي نحو ٢٨ اتحاد فرعي وتخصصي لرواد الاعمال في مختلف القطاعات و ومعدل العائد السنوي لاستثمارات الأعضاء يبلغ ٢٧.٧ مليار يورو سنويا.

زيادة الصادرات

واشاد عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة بمقترحات رجال الأعمال في كوت ديفوار لازالة العوائق من أمام الصادرات المصرية في ظل حاجة كوت ديفوار الي مشروعات تصنيع زراعي متنوع ومعدات والات زراعية وملابس قطتية مختلفة ومواد بناء واجهزة كهربائية وخدمات استشارية زراعية في قطاعات المحاصيل الزراعية.

وأكد المهندس كريم إسماعيل أن الجمعية حرصت على الترويج للمنتجات الرياضية المصرية على رأسهم النجيل الصناعي وأيضا عدد من المنتجات المصرية التي تدخل في صناعة الرياضة بالتزامن مع بطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٣ التى تستضيفها العاصمة ابيدجان، حيث تم عقد عدد من اللقاءات مع رؤساء بعض الاتحادات المرافقين لبعثاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)