اعلان

هل يؤثر ارتفاع أسعار السيارات على تقديم خدمات تطبيقات النقل الذكي؟

النقل التشاركي
النقل التشاركي

كشف محمد حلمي مدير الشؤؤن الخارجية في شركة «دى دى مصر» للنقل الذكي، أن ارتفاع أسعار السيارات خلال الفترة الحالية لن يؤثر على معايير إنضمام السيارات للعمل لتقديم خدمات الشركة.

أوضح حلمي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن تغيير معايير قبول السيارات يكون من خلال الفريق المسؤول عن التصنيف الفني والمراجعات إدارة الخدمات، متوقعا أن يتم تطوير إستراتيجية إنضمام السيارات في غضون 3 سنوات على الأقل.

النقل التشاركيالنقل التشاركي

وأضاف حلمي أن السيارات التي تقدم خدمات الشركة في الوقت الحالي تلبي حاجة المستخدمين بشكل متكامل وكافي.

كما قال حلمي أن الشركة لا تقوم برفع أسعار رحلاتها بالتوازي مع كل زيادة لأسعار الوقود، مبينا أن 'دي دي' تعمل على امتصاص الزيادات السعرية البسيطة لدعم استخدام العملاء لخدماتها والمحافظة على معدل نشاط عملياتها.

وأشار حلمي أن 'دي دي' تضطر لرفع أسعار الرحلات للحفاظ على هامش ربح الكباتن وتكلفة تشغيل الخدمة، لكنها ليس شرطا عن تغيير لجنة تسعير البترول التلقائي لأسعار الوقود.

ولفت حلمي أن تطبيق 'دي دي' يتيح للسائقين تحقيق دخول تصل إلى 5000 جنيه مصر أسبوعيا للسائقين بدوام كلي و تصل إلى 2000 جنيه أسبوعيا للسائقين بدوام جزئي.

كما أكد أن التطبيق يتيح حوافز يومية لمكافأة السائقين المجتهدين، بالإضافة إلى إتاحة نظام تسعير ذكي للسائق ونظام الزيادة والذي يتيح له دخل أعلى خلال ساعات الذروة، ولفت إلى أن تطبيق «دي دي مصر» يتيح للسائق ميزة اختيار الرحلات التي يفضلها في منطقة محددة.

WhatsApp
Telegram