اعلان

غرفة الطباعة والتغليف تتيح تحديث بيانات الشركات إلكترونيا

نديم الياس رئيس غرفة الطباعه
نديم الياس رئيس غرفة الطباعه

نجحت غرفة الطباعة والتغليف في إتاحة خدمة تحديث بيانات الشركات الأعضاء إليكترونيا من خلال الدليل الإلكتروني الجديد للغرفة والذي يسمح لأعضاء الغرفة بتحديث بياناتهم دون الحاجة إلى الحضور لمقر الغرفة، حيث قال المهندس نديم إلياس، رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، إن الغرفة تحاول بصورة مستمرة مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة بما يسهم في توفير الوقت والجهد المبذول على الشركات وتمكينهم من الحصول على خدمات الغرفة بأقل مجهود.

وأضاف في تصريحات له اليوم، أن الدليل الإلكتروني الجديد يحتوي عددا من الخدمات منها تحديث البيانات الخاصة بالشركات والأعضاء من خلال دليل إلكتروني جرى تطويره بواسطة واحدة من أكبر الشركات التقنية في مصر من أجل تسهيل الحصول على الخدمات .

وأشار المهندس نديم إلياس إلي أن الدليل الالكتروني الجديد لغرفة صناعة الطباعة والتغليف يحتوى على كل بيانات ووسائل الاتصال بالغرفة دون الحاجة إلي الذهاب لمقر الغرفة، بحيث يكون التواصل إلكترونيا مع الغرفة للحصول على الخدمات كما تم إضافة خدمة تحديث بيانات الشركات.

وأكد رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، أن الغرفة تحاول باستمرار استحداث الخدمات الإلكترونية واعتماد وسائل تقنية حديثة من أجل خدمة الأعضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة