اعلان

برعاية «التموين» و«التجارة» 400 شركة محلية وأجنبية تعرض منتجات الملابس في «كايرو فاشون آند تكس»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنطلق غدًا الخميس 22 فبراير فاعليات الدورة 74 من معرض كايرو فاشون آند تكس، بمشاركة 400 شركة من 20 دولة حول العالم، والذي يستمر حتى السبت 24 فبراير، حيث يقام المعرض برعاية وزارتي التجارة والصناعة، والتموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع غرفة صناعة الملابس والمنسوجات.

وأكد الدكتور محمد الشريف رئيس مجلس ادارة شركة بيراميدز، المنظمة للمعرض، أن معرض كايرو فاشون آند تكس يحظى باهتمام كبير من الشركات والموزعين والعملاء حول العالم.

وأضاف الشريف، أن الدورة الحالية من المعرض تقام على أكثر من 25 ألف متر مربع بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وهو أكبر تجمع لصناع الملابس في مصر، إذ يتجاوز عدد زواره أكثر من 35 ألف زائر، بحسب إحصائيات الدورة الماضية.

جذب المزيد من الشركات الأجنبية

وتابع أن نسخة العام الحالي يشارك فيها نحو 400 شركة من 20 دولة، وهو ما يمثل فرصة كبيرة لإجراء مقابلات ومباحثات بين العارضين، لبحث إمكانية التعاون المشترك، ويفتح الباب أمام جذب المزيد من الشركات الأجنبية في هذا القطاع الحيوي.

ومن جانبه قال محمد عاطف مدير عام شركة بيراميدز إن قائمة الدول المشاركة في المعرض تضم مصر والصين و تركيا والهند وباكستان والمغرب والأردن والسعودية ولبنان وليبيا والعراق وجنوب افريقيا واوغندا وفلسطين والكويت واليمن والإمارات.

إبرام تعاقدات تجارية وتصديرية كبيرة

وأكد أن الدورات السابقة من المعرض شهدت إبرام تعاقدات تجارية وتصديرية كبيرة، ومن المتوقع أن يشهد توقيع اتفاقيات أخرى بين الشركات والمستوردين والمصريين في مختلف دول العالم، موضحا أن المعارض تعد أهم اليات الترويج للمنتجات والتعريف بها وبمواصفاتها العالية.

تأسست شركة بيراميدز العالمية في عام 1993 وتختص في تنظيم وتخطيط وإقامة جميع أنواع الفعاليات الدولية ذات الحجم الكبير، مثل المعارض والمؤتمرات، وتعتبر بيراميدز العالمية عضوًا في اتحاد الصناعة العالمي للمعارض (UFI) وشـركـة معتمدة من ISO.

وتغطي فعاليات الشركة مجموعة واسعة مـن ما يقرب من 60 صناعة مختلفة مثل النفط والغاز والطاقة، والطاقة المتجددة، والنقل والموانئ واللوجستيات، والشحن والموضة، والجلود، والمنسوجات والصحة والمعارض التجارية العامة، والسيارات والبناء والتشييد والمنتجات المنزلية والآلات وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط