اعلان

أول تعليق من شركة أوبر على وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق

فتاة الشروق حبيبة الشماع
فتاة الشروق حبيبة الشماع

أعربت شركة أوبر عن حزنها الشديد لوفاة الشابة حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميا باسم فتاة الشروق، بعد مرور3 أسابيع على دخولها في غيبوبة بسبب قفزها من السيارة، التي كانت تستقلها خوفا من سائقها.

وقالت الشركة في بيان: "نشعر بالحزن بسبب الظروف المؤلمة، التي مرت بها الفتاة، ودعواتنا لها بالرحمة والمغفرة، وخالص تعازينا لأسرتها وأحبائها".

وكانت حبيبة الشماع دخلت في غيبوبة قبل 3 أسابيع، وهذا على أثر القفز من سيارة سائق يقوم بتوصيلها من خلال تطبيق أوبر، لخوفها من التحرش بها.

وسبق أن أصدرت الشركة بيانا فور وقوع الحادث، وقالت فيه إنها تحترم مشاعر أسرة حبيبة، وكل مَن تألموا بسبب الحادث، وكذلك تؤكد دعمها لسير التحقيقات التي تجريها الجهات المعنية بشأن الواقعة.

وشددت الشركة على أنها تأخذ أي واقعة تهدد سلامة العملاء على محمل الجد، مشيرة إلى أن هناك فريقا مختصا يعمل تحت إجراءات صارمة، تنص عليها سياسات الشركة على مستوى العالم.

وأضاف البيان: "لدينا فريق للاستجابة للحوادث (IRT)، وهو متاح لـ24 ساعة على مدار الأسبوع، ويختص بالرد السريع على أي حوادث يجري الإبلاغ عنها حول العالم، ويتخذ هذا الفريق إجراءات التحقيق الداخلية فور الإبلاغ عن الواقعة".

WhatsApp
Telegram