اعلان

غرفة تكنولوجيا المعلومات : 30% نموا في الشركات المشاركة بمؤتمر "وطن رقمي"

غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات
غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات

توقع الدكتور حمدي الليثي، نائب رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أن ينمو عدد الشركات المشاركة في الدورة السابعة من فعاليات المؤتمر السنوي "وطن رقمي" بنحو يتراوح بين 25%_ 30%.

وأعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية اليوم عن إطلاق فعاليات مؤتمرها السنوي وطن رقمي 7 تحت شعار Smarter digitalization، وذلك خلال الفترة من 22- 24 مارس تحت رعاية وبحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وكشف "الليثي" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الغرفة تبحث إستضافة العديد من الوفود العربية من الخليج ( البحرين والامارات وعمان والأردن والسعودية)، وكذلك عددًا من الوفود الإفريقية من ( كينيا واوغندا والكونغو ورواندا).

وأضاف أن الغرفة تستهدف فتح أسواق جديدة لشركاتها ونقل التجارب والخبرات المصرية الناجحة بقطاع تكنولوجيا المعلومات للخارج، مشيرًا إلى أن معرض الشركات يساهم في التعرف عن قرب على إمكانيات الشركات المصرية، متابعًا أن عدد شركات الغرفة يتجاوز 1500 عضوًا من الشركات المصرية والعالمية المتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وسيتضمن المؤتمر خلال فعاليات الدورة المقبلة عدد من الأنشطة أبرزها معرض لكبرى الشركات المتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإستعراض أحدث الخدمات والتقنيات الرقمية ، بالإضافة إلى عقد المنتدى السنوي السادس لأمن المعلومات الذي ينعقد تحت شعار نحو وطن رقمي آمن ، والمؤتمر السنوي الخامس للتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية ، والنسخة الثانية من فعاليات يوم وطني للإبتكار ، بينما ستدور الجلسة الرئيسية حول واقع مستقبل المدن الذكية في مصر يصاحبها عدد من ورش العمل والجلسات التقنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس