اعلان

زيادة اشتراك التليفون الارضى 5 جنيهات اعتبارا من فاتورة يناير

صور أرشيفية
صور أرشيفية

قررت الشركة المصرية للاتصالات توحيد قيمة اشتراك التليفون الارضى للعملاء الحاليين والجدد بقيمة 20 جنيهًا على نظام we بدلا من 15جنيه، وذلك مقابل حصولهم على 120 دقيقة شهريا محلى بالاضافة اتاحة خدمة اظهار رقم الطالب مجانا، ويمكن للعميل إلغاء هذه الخدمة فى حالة عدم الاحتياج اليها دون تأثير على إجمالي قيمة الاشتراك، ويطبق هذا النظام على جميع المشتركين على نظام الاشتراك الشهرى 15 جنيه اعتبارا من فاتورة يناير الحالي.

هذا وقد بدأت الشركة في تحصيل فاتورة التليفون الارضى، فاتورة يناير 2020 اعتبارا من 15 يناير ، عن استهلاك آخر ثلاثة اشهر من العام الماضي، و اتاحة الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت te.eg .

ويستمر السداد حتى 14 /2 ثم يتم تحويل الخط استقبال فقط ولمدة شهر حتى 14/3، ومن يوم 15/3 يتم تحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط إرسال و استقبال.

ويرتبط الاشتراك بخدمات ADSL تعاقد العميل بخط تليفون أرضى، وعادة ما يتسبب قطع الحرارة عن الهاتف الثابت بقطع خدمة الإنترنت الأرضى، ومع انتهاء فترة السماح التي تتيحها الشركة للعملاء لسداد فاتورة الخدمة الارضية، يتجه العديد من المستخدمين لسداد الفاتورة بكثافة، لتجنب قطع الخدمة لحين السداد.

جدير بالذكر أن عدد مشتركي الهاتف الثابت يصل حاليا الى 8.72 مليون مشترك 86% منهم منازل و١١% تجارى و٣% حكومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً